خدمات عامة

خطوات سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت عبر منصة أبشر

خطوات سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت عبر منصة أبشر … نشر الحساب الرسمي لخدمة فرجت الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية، عبر موقع التدوينات المصغر “تويتر”، انفوغراف، كشف من خلاله عن خطوات سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت عبر منصة “أبشر” الإلكترونية.

خطوات سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت عبر منصة أبشر
خطوات سداد فواتير المستفيدين من خدمة فرجت عبر منصة أبشر

خطوات سداد الفواتير:

– اختيار “فرجت: تبرع الآن” من الصفحة الرئيسية.

– الضغط على أيقونة “تبرع الآن”.

– تحديد معايير البحث من المعطيات المتاحة واختيار الحالة.

– اختيار “تبرع الآن” وتحديد مبلغ التبرع.

– الضغط على “مراجعة التفاصيل”.

– اختيار طريقة الدفع المتاحة.

منصة فرجت

هي منصة إلكترونية أطلقتها وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للسجون عبر منصة ” أبشر ” الإلكترونية، وتهدف الخدمة إلى توفير وسيلة آمنة وسهلة يستطيع المواطن والمقيم من خلالها التبرع لمستحقي المساعدة من المحكومين في القضايا المالية غير الجنائية، وسداد ديونهم حيث يتم الإفراج الفوري عنهم.

وقد روعي في تطوير الخدمة بنسختها المحدثة عددٌ من المعايير التي يتعين من خلالها ترتيب الأولوية في السداد عبر المفاضلة الإلكترونية بين المستفيدين، وإعطاء المتبرع خيارات للبحث عن ظروف المستحق الذي يرغب في مساعدته، ويسمح النظام بإدراج جميع فواتير المحكومين في القضايا المالية غير الجنائية من نزلاء ونزيلات السجون بدقة وسرية عالية.

مزايا منصة فرجت:

– الحالات المستحقة من سجناء الحقوق المالية.

– استعراض تفاصيل الحالات؛ مثل مدة الحكم، والعمر، عدد أفراد الأسرة، والمبلغ المتبقي.

– التحقق من رقم الفاتورة؛ للتأكد من صحة إدراجها في الخدمة.

– عرض الموقوفين الأكثر استحقاقًا آليًّا، وفق الحالات المدرجة فيها.

طرق الوصول إلى خدمة فرجت

كما يستطيع المتبرعون الآن الوصول إلى الخدمة من منصتي “أبشر وإحسان”؛ وذلك حرصًا على تسهيل سبل الخير الآمنة للتبرع للمستفيدين من الخدمة، وتسهيل الاستفادة من الخدمة للراغبين في سداد المديونيات عن سجناء الحقوق المالية من قبل ذويهم أو فاعلي الخير، دون الوقوع في عمليات احتيال أو الدخول لمواقع وهمية.

عن منصة أبشر الإلكترونية

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة😍👇👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock