حلول

مزود خدمة الانترنت isp هو شركة الاتصالات التي توفر لك إمكانية الاتصال بالانترنت

مزود خدمة الانترنت isp هو شركة الاتصالات التي توفر لك إمكانية الاتصال بالانترنت.. هي الشركة التي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت. ويرتبط مزود خدمة الإنترنت بعملائهِ باستخدام تقنية نقل البيانات المناسبة لتوصيل حزم بيانات نظام الإنترنت، مثل الاتصال الهاتفي، خط المشترك الرقمي للاتصال خط المشترك الرقمي، وكابل المودم، والاجهزة اللاسلكية، والوصلات المخصصة عالية السرعة. إن مزود خدمة الإنترنت قد يوفر حسابات البريد الإلكتروني للمستخدمين والتي تسمح لهم بالتواصل مع بعضهم البعض عن طريق إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية من خلال خادم (server) مزود خدمة الإنترنت (وكجزء من خدمة البريد الإلكتروني عادة ما يوفر مزود خدمات الإنترنت للمستخدم وعميل البريد الإلكتروني حزمة البرامج، التي طورت داخليا أو من خلال ترتيب عقد خارجي). مقدمي خدمات الإنترنت يمكن أن يوفروا خدمات أخرى مثل تخزين البيانات عن بعد بالنيابة عن عملائها.

مزود خدمة الانترنت isp هو شركة الاتصالات التي توفر لك إمكانية الاتصال بالانترنت
مزود خدمة الانترنت isp هو شركة الاتصالات التي توفر لك إمكانية الاتصال بالانترنت

مزود خدمة الانترنت isp 

يعد مزود خدمة الانترنت شبكة اتصال، فهو يعمل على توفير الاتصال، بالاضافة الى تقديم الخدمات الخاصة بالانترنت للأفراد والمؤسسات و الشركات، ويعمل على توفير العديد من البرامج منها المستعرض، وحساب البريد الالكتروني وصفحات الويب، وقد كان الانترنت قديما مقتصرا فقط على الجهات الحكومية في الدولة، ثم تطور ليشمل كافة الناس.

من مزودي خدمات الانترنت 

يوجد عدد من مزودي خدمات الانترنت، وهي عبارة عن شركات اتصالات تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتعددة، والتي تمكن العملاء من ممارسة اعمالهم التجارية و التسويقية والتواصل بين جميع الأفراد، ومن اهم هذه الشركات هي: AT&T، وهي توفر الانترنت والخدمات الهاتفية سواء كانت محلية أم دولية.

الإجابة:

عبارة صحيحة.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇
https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock