الركن العام

طقس اليوم.. أمطار متوقعة على 5 مناطق وانخفاض الحرارة في أجزاء من المملكة

طقس اليوم.. أمطار متوقعة على 5 مناطق وانخفاض الحرارة في أجزاء من المملكة

قال المركز الوطني للأرصاد، إن الفرصة مهيأة اليوم (الخميس)  لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير والباحة، وتمتد إلى أجزاء من مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 وتوقع المركز في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن تكون السماء غائمة جزئيا قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق القصيم، حائل والرياض وتمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

وأضاف أنه من المتوقع أن يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على الأجزاء الشمالية من شرق ووسط المملكة ويستمر الانخفاض على الأجزاء الشرقية من الحدود الشمالية.

تنبيهات من “الأرصاد” بأتربة مثارة على الرياض والشرقية وأمطار رعدية بمكة والمدينة

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بتأثر عدة مناطق بينها الرياض خلال الساعات المقبلة من اليوم (الخميس)، برياح نشطة وأتربة مثارة، فيما تتأثر مناطق أخرى بينها مكة المكرمة والمدينة المنورة بسحب رعدية.

وأوضح المركز، أن منطقة الرياض وتحديدًا العاصمة والخرج والدرعية والدلم وحوطة بني تميم والدوادمي وعفيف ستتأثر برياح نشطة وأتربة مثارة، وتدنٍ بمدى الرؤية حتى الساعة الخامسة مساءً، مبيناً أن الحالة ستشمل كذلك أجزاء من مناطق القصيم والشرقية وحائل.

ونوه إلى أن أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والباحة وعسير ستشهد أمطارًا وسحبًا رعدية ورياحًا نشطة، وتدنياً في مدى الرؤية حتى الساعة الثامنة مساءً.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock