القسم العام

جامعة حفر الباطن تعلن نتائج الطلاب المرشحين للقبول في الدفعة الثانية وتؤكد أتمتة القبول للعام 1444 هـ.

جامعة حفر الباطن تعلن نتائج الطلاب المرشحين للقبول في الدفعة الثانية وتؤكد أتمتة القبول للعام 1444 هـ. أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حفر الباطن نتائج الدفعة الثانية للطلاب المرشحين للقبول للعام الجامعي ١٤٤٤ ه.
وهنأت العمادة المرشحين مؤكدة على ضرورة المسارعة بإكمال إجراءات القبول إلكترونيا .؟

وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة من خلال الضغط على أيقونة “حالة طلب التقديم”، وتأكيد القبول إلكترونيا مع طباعة أو حفظ إشعار القبول قبل الساعة ٢ ظهرا من يوم الثلاثاء ١١/ ١/ ٤٤٤اه، مشيرة إلى أنه يمكن للمرشحين معرفة النتائج والنسب التي توقف عندها القبول للدفعة الثانية بعد الدخول على طلب التقديم.

كما أكدت على أن عدم تأكيد القبول إلكترونيا خلال المدة المحددة سيؤدي إلى إلغاء قبول الطالب في الجامعة بشكل آلي مع عدم استحقاق المتقدم المنافسة في الدفعات القادمة.

ودعت العمادة المتقدمين الذين لم يحالفهم القبول في الدفعة الثانية إلى متابعة إعلان الدفعة الثالثة والأخيرة التي من المقرر أن يعلن عنها حسب الخطة الزمنية المعتمدة لأعمال القبول يوم الأربعاء القادم ١٢ محرم ١٤٤٤ ه بمشيئة الله.

الجامعة تؤكد على أتمتة إجراءات القبول للعام الجامعي ١٤٤٤ هـ

أكدت جامعة حفر الباطن ممثلة بعمادة القبول والتسجيل أن فرق ولجان القبول لا تزال تعمل عن كثب بأعلى مقاييس الجودة لخدمة أبنائنا
المتقدمين، وضمان تحقيق أعلى درجات الدقة عبر أتمتة إجراءات القبول ونتائجه مما يحقق الرضا التام للمستفيدين، ويمكنهم من إنهاء طلباتهم من خلال حساباتهم دون الحاجة لتكبد عناء الحضور.

وأبانت الجامعة أن التخصصات المقدمة هذا العام تأتي تماشيا مع قرارات مجلس شؤون الجامعات التي تنص على استيعاب الطلاب في التخصصات المتوائمة مع احتياجات سوق العمل المستقبلية المحققة لرؤية المملكة.٢.٣.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock