حلول

الاهتمام بتنظيف المنزل يتضمن

الاهتمام بتنظيف المنزل يتضمن .. المنزل في المفهوم العام يتألف من مكان مصمم من قبل الإنسان ذو جدران وسقف وأرضية ليؤمن حماية العائلة من الأخطار الجوية (رياح، عواصف، حر، برد) ومن هجوم الحيوانات في القرى والغابات أو حتى من هجوم المجرمين واللصوص في المدن الحديثة. وكانت الغاية من بناء المنزل هي طلب الأمان سواء من أخطار بيئية أو حيوية. لذا فهو مثال أساسي للسكن والمأوى.

يختلف طراز المساكن بشكل كبير من بلد إلى آخر، كما أن نمط بناء المساكن قد تغير بمرور الزمن. ويحمل كثير من أنماط البناء اسم البلد أو الحقبة الزمنية التي شيد فيها، بينما تحمل أنماط أخرى أسماء المهندسين المعماريين الذين قاموا بتصميمها. ويشتمل طراز البناء الأوروبي التاريخي على فن العمارة الرومانسكي، والطراز القوطي، وطراز عصر النهضة، والباروكي، وطراز الروكوكو.

الاهتمام بتنظيف المنزل يتضمن
الاهتمام بتنظيف المنزل يتضمن

الاهتمام بتنظيف المنزل يتضمن

الجواب

الاهتمام بتنظيف المنزل يتضمن الخيارات:

  • الاهتمام بغرفتي.
  • تنظيف المنزل كله.
  • نحرص على الأماكن التي نستخدمها.

الجواب: تنظيف المنزل كله.

 

أهمية النظافة في حياتك

النظافة هي العادات والممارسات التي يفعلها الإنسان للحفاظ على صحته ورائحته، وهي أمر في غاية الأهمية لأنها تحافظ على صحة الجسم وتقيه من الأمراض خصوصا المعدية.

ومن الأمراض التي يمكن تجنبها بالنظافة، الإسهال والإنفلونزا والإلتهابات والقمل والأمراض الجلدية وغيرها.
تحدثت حلقة الأربعاء من برنامج جولة الصباح التي قدمها كل من رانيا أبو حسن وحمزة الأغا عن أهمية النظافة في حياتنا. واستطلع البرنامج آراء عدد من المواطنين في البلدان العربية بشأن هذا الموضوع، كما استضافت الحلقة الأخصائي في الطب النفسي الدكتور نائل العدوان.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇
https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock