حلول

اقتراحات للتقليل من الاستهلاك الشرائي

اقتراحات للتقليل من الاستهلاك الشرائي ..  تعتبر تكاليف الشراء من العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على ربحية الشركة أو المنزل، هناك مجموعة واسعة من أفكار توفير المشتريات، بعضها سهل التنفيذ، والبعض الآخر أكثر تعقيدًا أو يستغرق وقتًا طويلاً، فما هي اقتراحات التوفير الشرائي؟ 

اقتراحات للتقليل من الاستهلاك الشرائي
اقتراحات للتقليل من الاستهلاك الشرائي

اقتراحات للتقليل من الاستهلاك الشرائي

اقتراحات للتقليل من الاستهلاك الشرائي، يمكن تقليل الاستهلاك الشرائي عن طريق تنظيم عادات الشراء من خلال إدارة النفقات، حيث يمكنك عمل قائمة للمشتريات اليومية وعدم الاقتراب منها مدة 30 يوماً، ويمكنك أيضا القيام بالبحث عن البدائل للشعور بالتسلية أثناء الشراء، ومراقبة سلوكك حتى لا تندفع للشراء، ويمكن أيضا إيقاف بطاقات الائتمان، والاعتماد على التفكير بعيد المدى.

كيفية تحسين تكاليف الشراء

حتى إذا كان عملك أو منزلك لا يعاني من أزمة مالية، فمن الضروري دائمًا إيجاد فرص لتوفير التكاليف، سيوفر هذا النهج نفوذًا للمؤسسة عند التفاوض مع الموردين للحصول على تخفيضات في المقابل، يوصي بالعمل مع الموردين الحاليين في إنشاء تخفيضات حقيقية ودائمة في التكلفة؛ لأنك قمت بالفعل بفحص قدراتهم فيما يتعلق بما تحتاجه.

ما هي التكاليف التي يمكن اعتبارها تكاليف الشراء

تشير تكاليف الشراء إلى المصاريف المتعلقة بالسلع والخدمات المشتراة لسلسلة توريد الشركة أو المنزل، وتكلفة إدارة موظفي المشتريات، وتكلفة الاستثمار وصيانة برامج الشراء.

ما هي أنواع التوفير الستة

هناك 6 أنواع من وفورات التكلفة التي يمكنك تطبيقها على عملية الشراء الخاصة بك، بما في ذلك التوفير التاريخي، وتوفير الميزانية، والادخار الفني، ومدخرات RFB، وحفظ المؤشر، وتوفير النسبة.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇

https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock