وزارة التعليم

موعد تطبيق الدوام الشتوي في الرياض

موعد تطبيق الدوام الشتوي في الرياض..نشرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عبر حسابها في منصة إكس إعلان توضح من خلالها أنها ستطبق الدوام الشتوي اعتباراً من يوم الأحد القادم 21 / 4 / 1445 هـ الموافق 5 / 11 / 2023م، وذلك في جميع مدارس التعليم العام بالعاصمة.

موعد تطبيق الدوام الشتوي في الرياض
موعد تطبيق الدوام الشتوي في الرياض

الدوام الشتوي في تعليم الرياض

ذكرت إدارة تعليم الرياض أن “الاصطفاف الصباحي سيكون عند الساعة 6:45 صباحاً، فيما ستبدأ الحصة الأولى في تمام الساعة 7:00 صباحاً”.
وقال المتحدث الرسمي لتعليم الرياض، عبدالسلام الثميري، إن “تحديد مواعيد الدوام للصيفي والشتوي ولشهر رمضان المبارك في المدارس يأتي حرصاً من الإدارة على أهمية مواصلة الطلاب والطالبات رحلتهم التعليمية بشكل مريح ومنظم»، مؤكداً «أهمية دور الأسرة في نجاح منظومة التعليم، وتعزيز جوانب التفوق ودعم مسيرة الطالب في المملكة العربية السعودية”.

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض

إدارة حكومية تُعنى بتوفير بيئة تربوية محفزة للتعليم والتعلم، تسهم في تنمية وطنية شاملة ومنافسة في إطار الإسلام عقيدة ومنهجاً للحياة.​​
رؤيتها: طالب متفاعل وقيادة متمكنة في بيئة متوازنة، تسهم في صناعة مجتمع المعرفة خدمة للدين والوطن.​
​قيمها: الإخلاص والأمانة، تحقيق​ المواطنة، الإتقان، الحيادية والعدل، الشورى​، الشفافية​.

معرض ” إبداع 2024 “

في سياق، متصل دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2024” في قاعة الدرعية.
وافتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع المعرض بحضور مدير عام إدارة الموهوبين في وزارة التعليم الدكتورة جواهر اليوسف، ونائب أمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” لخدمات الموهوبين الدكتور باسل السدحان ، ومساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات وأولياء الأمور بمشاركة

موعد تطبي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock