دورات تدريبية

أفضل 10 دورات لماجيستير إدارة الأعمال عبر الانترنت

أفضل دورات ماجستير إدارة الأعمال 10 عبر الإنترنت

على مدى العقد الماضي ، كان ماجستير إدارة الأعمال (MBA) أشهر درجات الدراسات العليا في البلاد. مع استمرار ارتفاع الرواتب والطلب على موظفي الإدارة المدربين ، ستزداد شعبية درجة الماجستير في إدارة الأعمال. لاستيعاب هؤلاء الطلاب ، تقوم المزيد من المدارس عالية الجودة بإنشاء واعتماد برامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت بأسعار معقولة. تسمح أفضل درجات ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت للمهنيين العاملين بإكمال دراساتهم دون إهمال التزامات الأسرة أو العمل. لمساعدة الطلاب في أبحاثهم ، قمنا بتجميع قائمة من أكثر 10 درجات ماجستير في إدارة الأعمال على الإنترنت ميسورة التكلفة والتي تقل عن 50000 دولار. أفضل دورات ماجستير إدارة الأعمال 10 عبر الإنترنت.

يتميز كل برنامج ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت ببعض معدلات الرسوم الدراسية المعقولة للطلاب. يتوقع مكتب إحصاءات العمل أن المناصب الإدارية في صناعة الأعمال ستنمو بشكل أسرع من المتوسط ​​في جميع الحالات تقريبًا ، وهو ما يجب أن يلهم المزيد من المهنيين العاملين للبحث عن أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت بأسعار معقولة.

لتجميع هذه القائمة ، قمنا بتصنيف أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال على الإنترنت بأسعار معقولة بناءً على مكانتها المتصورة (الجوائز والتصنيفات والسمعة) والجودة الأكاديمية والقدرة على تحمل التكاليف.

10- جامعة ماريلاند

ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت (MBA) في جامعة ماريلاند “UMUC” هو مساعد للطلاب لشغل مناصب قيادية في الأعمال التجارية أو الحكومة أو المنظمات غير الربحية. يتيح التنسيق المرن والقابل للتخصيص عبر الإنترنت للطلاب إنهاء درجة 36 ساعة معتمدة في أقل من 18 شهرًا. للطلاب الذين يرغبون في دراسة البرنامج بشكل أبطأ ، تتيح UMUC ما يصل إلى خمس سنوات لإكمال البرنامج. يعد ماجستير إدارة الأعمال غير المكلف عبر الإنترنت أحد أكثر البرامج إبداعًا عبر الإنترنت ، حيث يوفر تعليمًا شاملاً للطلاب دون الحاجة إلى شراء الكتب المدرسية وعدم الحاجة إلى زيارات الحرم الجامعي.

جامعة ماري لاند
جامعة ماري لاند

9- جامعة ولاية كولورادو

جامعة ولاية كولورادو
جامعة ولاية كولورادو

تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال المهنية عبر الإنترنت (OPMBA) في جامعة ولاية كولورادو لتحقيق أقصى قدر من المرونة. يتم تحديد مدة الدراسة وفقًا لجدول الطالب ، وهي مؤهلة للانتهاء في أي مكان بين 21 شهرًا وخمس سنوات. تتكون الدرجة من 42 ساعة معتمدة ، تتكون أساسًا من دورات الإدارة الأساسية ، على الرغم من وجود خيارات متاحة في مجالات الإثراء المهني والتسويق وأنظمة معلومات الكمبيوتر والتمويل. تتوفر العديد من الشهادات لإكمال درجة الماجستير في إدارة الأعمال أيضًا ، بما في ذلك التمويل التطبيقي وأخلاقيات المحاسبة وشهادة التدقيق وإدارة التسويق وإدارة المشاريع وذكاء الأعمال وأنظمة معلومات الأعمال. لا يلزم الإقامة أو زيارات الحرم الجامعي.

8- كلية واين ستيت

كلية واين ستيت
كلية واين ستيت

تقدم Wayne State College أكثر من 90 برنامجًا أكاديميًا ، يتوفر الكثير منها عبر الإنترنت ، وهي ليست فقط واحدة من أكثر المدارس التي يمكن الوصول إليها في الولاية ، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر المدارس التي يمكن الوصول إليها بأسعار معقولة. ماجستير إدارة الأعمال (MBA) متصل بالإنترنت بالكامل ولا يتطلب زيارات للحرم الجامعي. يتم تقديم الدورات بشكل غير متزامن ، على الرغم من أن بعض الفصول تتطلب اجتماعات متزامنة مع الأساتذة. على الرغم من عدم وجود تركيزات محددة متاحة ، يقوم الطلاب بإضفاء الطابع الشخصي على شهادتهم من خلال المواد الاختيارية المتاحة في أخلاقيات القيادة ، والحكومة ، والأعمال التجارية الدولية ، وتكنولوجيا نظم المعلومات وإدارتها.

7- جامعة ولاية أوكلاهوما

جامعة ولاية أوكلاهوما
جامعة ولاية أوكلاهوما

جامعة ولاية أوكلاهوما (OSU) حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) مع خيارين للطلاب. خيار الدوام الجزئي هو برنامج 42 ساعة معتمدة وخيار الدوام الكامل هو برنامج 45 ساعة معتمدة. يسمح برنامج الدوام الجزئي للطلاب بأخذ عدد محدود من الدورات على مدار بضع سنوات ، بينما يتميز برنامج الدوام الكامل بدراسة مكثفة ويمكن إكماله في أقل من 18 شهرًا. التركيزات متاحة للمتعلمين عن بعد في استدامة الأعمال ، وأعمال الطاقة ، وريادة الأعمال ، والتسويق العالمي ، وتحليلات التسويق ، وإدارة الموارد البشرية ، والتسويق العالمي ، وإدارة المنظمات غير الربحية. لا يلزم وجود إقامات أو زيارات جامعية ، ولكن يُعد الجمع بين الدورات التدريبية عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي خيارًا.

6- جامعة ماساتشوستس امهيرست

جامعة ماساتشوستس امهيرست
جامعة ماساتشوستس امهيرست

يتيح ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جامعة ماساتشوستس (UMass) للطلاب إنشاء جدول يعمل بشكل أفضل مع حياتهم. يمكن إكمال ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في أقل من ثلاث سنوات ، على الرغم من أن الطلاب لديهم خيار إبطاء الأمور وإكمالها حتى خمس سنوات. يتم تقديم الدورات عبر الإنترنت بشكل غير متزامن ويتم تدريسها من قبل نفس أعضاء هيئة التدريس مثل ماجستير إدارة الأعمال في الحرم الجامعي. يتمتع الطلاب بخيار تخصيص درجتهم أيضًا ، مع مجالات التركيز المتاحة في تحليلات الأعمال ، والتمويل ، وريادة الأعمال ، وإدارة الرعاية الصحية ، وإدارة الرياضة ، والتسويق. يستفيد الطلاب عبر الإنترنت من التكنولوجيا المبتكرة ، ولكن الدورات التدريبية الشخصية متاحة لأي شخص مهتم بالقرب من الحرم الجامعي.

5- جامعة ولاية فلوريدا

جامعة ولاية فلوريدا
جامعة ولاية فلوريدا

ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي هو 39 ساعة معتمدة ويستغرق إكمالها سبعة فصول دراسية. يتمتع الطلاب في ماجستير إدارة الأعمال بخيار التخصص في العقارات أو نظم المعلومات الإدارية أو إدارة المخاطر والتأمين. هذه الدرجة هي واحدة من أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال المتاحة عبر الإنترنت وتعد قادة الأعمال في المستقبل من خلال تقديم دورات في المبيعات والتسويق بين الشركات الشقيقة ، وإدارة سلسلة التوريد ، وتحليل الاستثمار وإدارته.

4- جامعة ولاية آدامز

جامعة ولاية آدامز
جامعة ولاية آدامز

يتم تقديم ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت (MBA) للمهنيين الذين يتطلعون إلى تطوير حياتهم المهنية. يعتمد البرنامج المكون من 36 ساعة معتمدة على الفوج ، مما يعني أنه يتم تجميع الطلاب معًا وفقًا لتاريخ تسجيلهم ويعملون على مدار ستة فصول دراسية متتالية كوحدة واحدة ، وإكمال الدرجة في عامين. درجة لديها التركيز في مجالات المحاسبة والإدارة الصحية والقيادة والإدارة العامة. تقدم هذه الدرجة ، وهي واحدة من أرخص برامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت ، فصولًا دراسية صغيرة يمكن للطلاب من خلالها الحصول على دعم لا مثيل له وفرص عملية تجعل عملية التعلم فعالة وطويلة الأمد قدر الإمكان.

3- جامعة ولاية أركنساس

جامعة ولاية أركنساس
جامعة ولاية أركنساس

يُعد برنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) التابع لجامعة ولاية أركنساس الحكومية المكون من 33 ساعة معتمدة قادة المستقبل ذوي المعرفة التجارية العالمية ومهارات القيادة الاجتماعية والأخلاقية اللازمة للتميز في بيئة الأعمال العالمية اليوم. يتم تدريب الطلاب على أحدث التقنيات والاستفادة من التعلم القائم على العمل. تركيز إدارة سلسلة التوريد (39 ساعة معتمدة) متاح للطلاب الذين يرغبون في التركيز أكثر على تجربة التعلم الخاصة بهم.

2- جامعة بول ستيت

جامعة بول ستيت
جامعة بول ستيت

تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت (MBA) في Ball State University لتزويد المتخصصين في مجال الأعمال بالمعرفة والخبرة التي يحتاجونها لشغل المناصب الإدارية والتنفيذية. ماجستير إدارة الأعمال العامة عبر الإنترنت المكون من 30 ساعة معتمدة هو أحد أرخص برامج ماجستير إدارة الأعمال المتاحة عبر الإنترنت. كما أنه مرن ويسمح بجداول قابلة للتخصيص. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم برنامج Ball State University خيارًا من خمسة تخصصات في مجالات ريادة الأعمال والتمويل وإدارة المبيعات والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد واقتصاديات الصحة والسياسة والإدارة. في حين أن وتيرة الدراسة متروكة للفرد ، يأخذ الطالب العادي مقررين في كل فصل دراسي ويكمل الدرجة في خمسة إلى ستة فصول دراسية.

1- جامعة فلوريدا

جامعة فلوريدا
جامعة فلوريدا

بالإضافة إلى تقديم برنامج دراسي تقليدي مدته سنتان ، تقدم جامعة فلوريدا ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت لمدة عام واحد بتنسيق متسارع مدته 16 شهرًا لأولئك الذين حصلوا على درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية المكتسبة في السنوات السبع الماضية. يتخطى برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت هذا الميسور التكلفة والمكون من 32 ساعة معتمدة دورات الأعمال الأساسية التي أخذها بالفعل طلاب درجة الأعمال الجامعية الأولى ويتطلب زيارة الحرم الجامعي في عطلة نهاية الأسبوع كل فصل دراسي مدته أربعة أشهر.

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock