الركن العام

شاهد ..محاورة شعرية تتسبب بمشاجرة في مكة المكرمة ..فيديو

شاهد ..محاورة شعرية تتسبب بمشاجرة في مكة المكرمة ..

تسببت محاورة شعرية ضمن حفل أقيم في محافظة رنية التابعة لمنطقة مكة المكرمة ، بمشاجرة وهجوم على الشاعر.

وأقيمت المحاورة، مساء الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في قصر السلطان بمنطقة رنية، وشارك فيها 4 شعراء ينتمون لقبائل مختلفة، وهم: ”حبيب العازمي، عبدالعزيز العازمي، زامل السبيعي، فالح أبو عضيدة“.

وحضر المبارزة الشعرية حشد كبير من أبناء القبائل، الذين تجمعوا في قاعة الاحتفال للاستماع إلى محاورة الشعراء، التي شهدت تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور.

المبارزة خرجت عن السياق

شاهد ..محاورة شعرية تتسبب بمشاجرة في  مكة المكرمة ..فيديو
شاهد ..محاورة شعرية تتسبب بمشاجرة في مكة المكرمة ..فيديو

إلا أن المبارزة خرجت عن السياق عقب إلقاء شاعرين من المشاركين أبياتًا شعرية تسببت بمشاجرة عنيفة دفعت القائمين على الحفل للتدخل وفضها، وفق ما أظهرته مقاطع فيديو تداولها النشطاء على نطاقٍ واسع.

وبحسب ما هو متداول، فإن المشاجرة وقعت عقب مبارزة الشاعرين زامل السبيعي وعبدالعزيز العازمي، حيث قيل إن ”الأول طعن بنسب الثاني في شعره، ما دفع الثاني للرد عليه في المحاورة والطعن في نسبه، ليهاجمه عدد من الحضور من أبناء قبيلة سبيع ويتم الاعتداء عليه وتحدث مشاجرة شارك فيها بعض من الحضور“.

وتصدَّرت الحادثة تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعادوا تداول مقاطع من المحاورة، وحمَّل معظم النشطاء ومنهم من أبناء قبيلة سبيع الشاعر زامل السبيعي سبب ما حدث، واستنكروا الهجوم على الشاعر عبدالعزيز العازمي كونه حلَّ ضيفًا عليهم.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock