خدمات عامة

خطوات لتعديل المؤهل ببيانات المستفيد على أبشر

خطوات لتعديل المؤهل ببيانات المستفيد على أبشر…ضمن إجابة على سؤال من مغرد ورد إلى حساب “أبشر” في “إكس”، عن تعديل بيانات جهة العمل ومستوى التعليم، وأجاب الحساب بتوضيح خطوات التعديل والطريقة من خلال الموقع الرسمي لـ “أبشر”. وعن ذلك إليكم التفاصيل.

خطوات لتعديل المؤهل ببيانات المستفيد على أبشر
خطوات لتعديل المؤهل ببيانات المستفيد على أبشر

تعديل المستوى التعليمي

كتب مغرد سؤالاً لحساب منصة أبشر على “إكس”، قال به: جهة الوظيفة ومستوى التعليم في بياناتي في أبشر خطأ، وأرغب في تعديلها ولا تظهر لي خانة التعديل.
فأجاب حساب أبشر بـ :أخي الكريم، لتعديل المؤهل فضلاّ الدخول الى منصة أبشر بالرابط المرفق http://absher.sa
اختيار خدماتي – الأحوال المدنية – خدمة تواصل- خدمات السجل المدني و إرسال الطلب.

منصة أبشر الإلكترونية السعودية

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.

أسهمت منصة أبشر في رفع جودة الحياة للمواطنين والمقيمين والزوار وسهلت الوصول للخدمات المقدمة، من خلال الربط مع أكثر من 80 جهة حكومية وخاصة، مما أدى إلى تقديم (330) خدمة آمنة، عبر تعاملات إلكترونية، مستغنية عن التعاملات الورقية، وإمكانية تنفيذ الخدمات الالكترونية من أي مكان دون الحاجة لمراجعة قطاعات الوزارة المختلفة لتنفيذ الخدمات.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock