جامعة الباحة

جامعة الباحة تعلن مواعيد تسجيل الجداول للفصل الدراسي الأول ١٤٤٥هـ

جامعة الباحة تعلن مواعيد تسجيل الجداول للفصل الدراسي الأول ١٤٤٥هـ…أعلنت جامعة الباحة مواعيدَ تسجيل جداول الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ خلال المدة من الأحد 26 محرم حتى الخميس 1 صفر 1445هـ، من خلال البوابة الإلكترونية.

جامعة الباحة تعلن مواعيد تسجيل الجداول للفصل الدراسي الأول ١٤٤٥هـ
جامعة الباحة تعلن مواعيد تسجيل الجداول للفصل الدراسي الأول ١٤٤٥هـ
الأرقام الجامعية:

وأوضحت الجامعة أن المواعيد للأرقام الجامعية 441 فما قبل سوف تكون يوم الأحد 26 محرم، فيما حدَّدت يوم الاثنين 27 محرم للأرقام 442 فما قبل، والثلاثاء 28 محرم الأرقام الجامعية 443 فما قبل.

وحدَّدت يوم الأربعاء 29 محرم لجميع الأرقام الجامعية، كما سيتم تسجيل جداول الطلاب والطالبات المستجدين للعام الجامعي 1445هـ آلياً وسيتم إشعارهم ببيانات الدخول على البوابة الإلكترونية عن طريق رسائل نصية.

المواد الدراسية:

وشدَّدت العمادة على ضرورة التقيد بالمواعيد الموضحة لتسجيل المواد الدراسية.

المقاعد الشاغرة:

في وقت سابق، أعلنت جامعة الباحة، بدء استقبال طلبات القبول للمقاعد الشاغرة ببرامج الماجستير المدفوعة للعام الجامعي 1445هـ.

استقبال طلبات القبول للمقاعد الشاغرة

وقال في بيان لها على حسابها في منصة “إكس”، أنه “يسر جامعة الباحة أن تعلن عن بدء استقبال طلبات القبول للمقاعد الشاغرة ببرامج الماجستير المدفوعة للعام الجامعي 1445هـ”.

وبينت أن وذلك عبر بوابة القبول الالكترونية خلال الفترة من يوم الأربعاء 1445/01/22هـ الموافق 2023/08/09م وحتى يوم الأحد 1445/01/26هـ الموافق 2023/08/13م.

ضرورة الاطلاع على شروط القبول

وأكدت على الجميع ضرورة الاطلاع على شروط القبول والالتزام بها، علمًا بأنه لن يدخل في المفاضلة من لم يحقق الشروط المنصوص عليها في دليل القبول لمرحلة الماجستير.

دليل القبول

وأشارت إلى أنه  يرجى  الاطلاع على دليل القبول قبل التقديم

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 

https://t.me/eduschool40

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock