وزارة التعليم

خطوات الاستعلام والاعتراض على نتيجة النقل الداخلي للمعلمين

خطوات الاستعلام والاعتراض على نتيجة النقل الداخلي للمعلمين…اعتمدت عدد من الإدارات التعليمية، نتيجة حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية عبر نظام نور.

حركة النقل الداخلي 

خطوات الاستعلام والاعتراض على نتيجة النقل الداخلي للمعلمين
خطوات الاستعلام والاعتراض على نتيجة النقل الداخلي للمعلمين

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة في حسابها عبر موقع “تويتر”، أن “مدير تعليم مكة وبحضور المساعد للشؤون المدرسية ومدير إدارة شؤون المعلمين ومدير إدارة التخطيط المدرسي؛ يعتمد حركة النقل الداخلي والتي حققت 64,9% من رغبات المتقدمين والمتقدمات الذين تجاوز عددهم 6767 متقدما ومتقدمة”.

كما اعتمد مدير عام تعليم الباحة، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بحضور المساعد للشؤون المدرسية، ومدير شؤون المعلمين، وبلغت نسبة المعلمين المنقولين 50.53٪ ونسبة المعلمات المنقولات 50.41٪، بحسب ما أفادت إدارة تعليم الباحة في حسابها عبر “تويتر”.

وأشارت إلى أنه يمكن للمعلم والمعلمة الاستعلام عن نتيجة الحركة عبر حساباتهم في نظام نور، وتقديم التظلمات خلال الفترة الموضحة في المنشور.

واعتمد المدير العام لتعليم نجران حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي ١٤٤٥هـ، سائلاً الله للزملاء والزميلات التوفيق والسداد لخدمة العملية التعليمية.

وقالت إدارة تعليم نجران في حسابها عبر “تويتر”، إنه “يمكنكم الاطلاع على نتيجة الحركة عن طريق الدخول على نظام نور :⤵️ https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx”.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 

https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock