وزارة التعليم

وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة غدا في بعض المدارس والجامعات لسوء الأحوال الجوية

وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة غدا في بعض المدارس والجامعات لسوء الأحوال الجوية.. أعلنت وزارة التعليم عن تعليق الدراسة في بعض المحافظات في أنحاء المملكة  بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تشهد معظم محافظات المملكة أمطار غزيرة، وأعلن المركز الوطني للأرصاد عن على حسابه الرسمي على التويتر عن وجود تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة .

وتبدأ التقلبات الجوية من مساء يوم الخميس 5 جمادى الآخر 1444 وتستمر يوم الجمعة والسبت وذلك على مناطق (مكة المكرمة، الباحة، العسير، الرياض، المدينة المنورة، جازان) وأعلنت الأرصاد أنه حالة عدم الإستقرار سوف تستمر حتى يوم الثلاثاء القادم 10 جمادي الآخر 1444

وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة غدا في بعض المدارس والجامعات  لسوء الأحوال الجوية
وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة غدا في بعض المدارس والجامعات لسوء الأحوال الجوية

وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة الحضورية يوم الأحد 1 يناير 

أعلنت وزارة التعليم  عن تعليق الدراسة غداً الأحد الموافق 1 يناير 2030 الموافق 8 جمادي الآخر 1444 في جميع مدارس تعليم المهد التابعة لمنطقة المدنية المنورة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتم ايضا الإعلان عن تعليق الدراسة الحضورية غدا الأحد في جميع مدراس الطائف وتم تحويل الدراسة عن بعد لسوء الأحوال الجوية.

كما تم تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدراس جدة ورابغ وخليص، و مكة المكرمة والكامل والجموم وبحرة، جميع مدارس الليث.

تعطيل الدراسة في الجامعات يوم الاحد

لقد أعلنت جامعة جدة عن تعليق الدراسة بسبب الأمطار العزيزة.

وتم تعليق الدراسة في جامعة الملك عبد العزيز السعودية يوم الأحد 1 يناير 2023، وتعطيل الدراسة في جامعة أم القرى وكذلك جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وجامعة عفت بجدة وتحويل الدراسة عن بعد.

تعليق الدراسة في المدارس السعودية

بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن و وجود أمطار غزيرة في معظم محافظات المملكة مما يؤدي إلى عوالق ترابية أمطار رعدية، أعلنت وزارة التعليم عن تعليق الدراسة الحضورية في المملكة العربية السعودية لبعض المحافظات، فقد أعلنت تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر للطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم في ‎(جدة، رابغ، خليص) يوم الخميس 5 جمادى الآخر 1444 وتحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي، كما أعلنت مدارس منطقة مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس المسائية يوم الخميس.

كما أعلنت جميع مديريات المدارس والجامعات بأخذ الحيطة والحذر حرصًا على سلامة منسوبي ومنسوبات المدارس والجامعات والحفاظ على سلامة الطلاب.

وفي حالة استمرار سوء الأحوال الجوية من الممكن أن يتم استمرار تعليق الدراسة وذلك للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇
https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock