تكنولوجيا تعليمية

هواتف آيفون التي ستحصل على تحديثات نظام iOS 18

هواتف آيفون التي ستحصل على تحديثات نظام iOS 18…كشفت شركة أبل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين العالميين WWDC 2024، عن أجهزة الآيفون التي يمكنها أن تستفيد من تحديث نظام التشغيل iOS 18، بالإضافة إلى كشفها عن أبرز التقنيات الحديثة التي سيتضمنها نظام التشغيل الجديد.

ويعد مؤتمر WWDC 2024 فرصة ذهبية للمطورين للانغماس في عالم أبل المتطور واستكشاف الإمكانيات الجديدة التي ستقدمها الشركة خلال العام المقبل.

هواتف آيفون التي ستحصل على تحديثات نظام iOS 18
هواتف آيفون التي ستحصل على تحديثات نظام iOS 18

أجهزة آيفون التي ستحصل على تحديثات نظام iOS 18

وبحسب شركة “أبل”، فقد جاءت أجهزة الآيفون التي ستحصل على تحديثات نظام iOS 18 كالآتي: (أيفون se، أيفون xr، أيفون xs max، أيفون xs، أيفون 11، أيفون 11 pro، أيفون 11 pro max، أيفون 12 mini، أيفون 12، أيفون 12 pro، أيفون 12 pro max، أيفون 13 mini، ايفون 13، أيفون 13 pro، أيفون 13 pro max، أيفون 14، أيفون 14 plus، أيفون 14 pro، أيفون 14 pro max، أيفون 15، أيفون 15 plus، أيفون 15 pro، أيفون 15 pro max).

تحديث iOS 18

وكانت أبل قد أعلنت خلال مؤتمرها السنوي، عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل آيفون iOS 18 الذي يأتي مع العديد من الميزات المذهلة، وفي مقدمتها أدوات تخصيص جديدة للشاشة الرئيسية

أبرز مزايا نظام تشغيل iOS 18

  • تصفية رسائل البريد الإلكتروني، حيث يمكن لمستخدمي تطبيق Mail تصفية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم حسب الفئات، والتي ستصبح متاحة في وقت لاحق من هذا العام.
  • إضافة Tap to cash، وهي طريقة سريعة وخاصة للدفع لشخص آخر بمجرد تثبيت الهاتفين معاً.
  • تغييرات جديدة في تطبيق الصور Photos، إذ سيكون من الأسهل على المستخدمين البحث في صورهم، حيث يُظهر زر المرشح الجديد أنواعاً محددة من المحتوى لتتمكن، على سبيل المثال، من تصفية لقطات الشاشة Screen Shots.
  • إضافة نظام Apple Intelligence، وهو عبارة عن نظام ذكاء شخصي لأجهزة iPhone وiPad وMac، يجمع قوة نماذج التوليد بالسياق الشخصي ليقدم ذكاءً بمستوى مذهل من النفع والملاءمة، وقد صُمم نظام Apple Intelligence لضمان الخصوصية، وهو مدمج بعمق في iOS 18 وiPadOS 18 وMacOS Sequoia، ويستفيد من قوة شرائح Apple silicon لفهم اللغة والصور وإنشائها، واتخاذ الإجراءات اللازمة عبر التطبيقات، واستخلاص البيانات من السياق الشخصي، ليسرّع المهام اليومية ويبسّطها.
  • القدرة على التحكم من خلال السماح لهم باختيار جهات اتصال محددة لمشاركتها مع أحد التطبيقات.
  • إضافة أدوات عديدة للتحكم تسمح للمستخدمين اختيار من يمكنه رؤية التطبيقات، وكيفية مشاركة جهات الاتصال، وكيفية توصيل الاكسسوارات بأجهزة آيفون.

 

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock