حلول

تصنع مناديل المائدة من الأقمشة أو الورق الملون بألوان متعددة وأحجام مختلفة

تصنع مناديل المائدة من الأقمشة أو الورق الملون بألوان متعددة وأحجام مختلفة.. يتم استخدامها لحماية الملابس من انسكاب الطعام والشراب. يمكن أيضًا استخدام المناديل كديكور. المناديل تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. بعض المناديل مربعة والبعض الآخر مستطيل الشكل. تحتوي بعض المناديل على هامش، والبعض الآخر ليس كذلك.

تصنع مناديل المائدة من الأقمشة أو الورق الملون بألوان متعددة وأحجام مختلفة بيت العلم

تصنع مناديل المائدة من الأقمشة أو الورق الملون بألوان وأحجام مختلفة. يتم استخدامها لحماية الملابس والبياضات من الانسكابات والبقع والأوساخ الأخرى. تتوفر مناديل المائدة بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط والأحجام لتناسب أي حاجة أو تفضيل.

حل سؤال: تصنع مناديل المائدة من الأقمشة أو الورق الملون بألوان متعددة وأحجام مختلفة صواب خطأ

 

الإجابة هي: صواب 

تصنع مناديل المائدة من الأقمشة أو الورق الملون بألوان متعددة وأحجام مختلفة
تصنع مناديل المائدة من الأقمشة أو الورق الملون بألوان متعددة وأحجام مختلفة

مناديل المائدة

 

هو قطعة مستطيلة الشكل من القماش وتستخدم لمسح الفم والأصابع أثناء تناول الطعام.

طرق لف مناديل المائدة:

  • يتم فرد منديل المائدة ، ثم نقوم بثنيه نصفين على شكل مثلث، ثم نأخذ زوايا المثلث الخارجية ونقوم بثنيها إلى الداخل، وسيصبح مربع الشكل، نقوم بقلبه على الوجه الآخر، ثم نقوم بثنيه نصفين، سيصبح مثلث الشكل مرة أخرى، ثم نقلبه على الجهة الأخرى حتى نقوم بإخفاء أطرافه، ثم نقوم بأخذ أطراف المثلث ونضمها على بعضها من الأسفل، وسيصبح الشكل النهائي للمنديل هرمي.
  • يتم فرد منديل المائدة ، ثم نقوم بثنيه نصفين حتى يصبح على شكل مستطيل، ثم نقوم بثني زوايا المستطيل حتى يصبح شكله مثل المثلث، ثم نقوم بعمل مثلثين صغيرين داخل المثلث الكبير، وبكل خفة قومي برفع المنديل من المنتصف ويكون شكله النهائي مثل المدفع الورقي الذي يقوم الأطفال بصنعه.
  • يتم فرد منديل المائدة، ثم نقوم بثنيه نصفين على شكل مثلث، ثم نأخذ زوايا المثلث الخارجية ونقوم بثنيها إلى الداخل، وسيصبح مربع الشكل، ثم نقلبه على الناحية الأخرى، ويكون معين الشكل، ثم نأخذ زوايا المعين الموجودة بالأسفل ونقوم بثنيها للأعلى قليلا بحيث لا نصل إلى منتصف المعين، ثم نقوم بثني أطراف المعين الموجودة في الجوانب إلى الداخل.
  • يتم فرد منديل المائدة، ثم نقوم بثنيه نصفين حتى يصبح على شكل مستطيل، ثم نقوم بثني المستطيل حتى يصبح مربع الشكل، ثم نأخذ أول طبقة من طبقات المنديل ونطويها إلى الخارج حتى تصبح مثلثة الشكل، ثم نكرر نفس الطريقة للطبقات الأخرى من المنديل بالتدرج أي سيتم عما مثلثات أصغر ثم نقوم بثني الأطراف الجانبية للمنديل وسيصبح شكله مثل القرطاس.
  • يتم فرد منديل المائدة، ثم نقوم بثنيه نصفين حتى يصبح على شكل مستطيل، ثم نقوم بثني المستطيل حتى يصبح مربع الشكل، ثم نأخذ أول طبقة من طبقات المنديل ونطويها إلى الخارج حتى تصبح مثلثة الشكل ثم نقوم بقلب المنديل على الناحية الأخرى، ثم نقوم بتطبيق أطراف المنديل لأعلى ونقوم بإدخالهم ببعض وسيكون شكله النهائي مثل جراب يمكن أن نضع به أدوات السفرة مثل السكينة والملعقة والشوكة.
  • يتم فرد منديل المائدة، ثم نقوم بثنيه نصفين حتى يصبح على شكل مستطيل، ثم نقوم بثني المستطيل حتى يصبح مربع الشكل، ثم نجعل طرف المنديل المفتوح للأعلى ثم نأخذ الطبقة الأولى من منديل المائدة نقوم بثنيها على شكل مثلث، والطبقة الثانية على شكل مثلث أصغر والثالثة على شكل مثلث أصغر بحيث يكون ثلاث مثلثات متدرجة الشكل، ونترك طبقة واحدة من منديل المائدة بدون أن نقوم بثنيها، ثم نقوم بقلب المنديل على الوجه الأخر، ثم نقوم بثني المنديل من جوانبه إلى الأعلى بطريقة منظمة وسيأخذ أيضا شكل جراب يمكن أن نضع به أدوات السفرة مثل السكينة والملعقة والشوكة.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock