القسم العام

مواطن تركي يهدد سياحاً خليجيين ورجال أعمال بالسكين والشرطة تقبض عليه… فيديو

مواطن تركي يهدد سياحاً خليجيين ورجال أعمال بالسكين والشرطة تقبض عليه… فيديو .. قبضت السلطات التركية على مواطن تركي هدد رجال أعمال ومستثمرين عرباً وذلك بسكين كان يحملها في يده أثناء تناولهم العشاء في مطعم بمنطقة مسلك 1453،مساء أمس (الإثنين).

رجال أعمال كبار

 مواطن تركي يهدد سياحاً خليجيين ورجال أعمال بالسكين والشرطة تقبض عليه... فيديو
مواطن تركي يهدد سياحاً خليجيين ورجال أعمال بالسكين والشرطة تقبض عليه… فيديو

وكان من بين رجال الأعمال العرب خالد الفوزان وإبراهيم الحديثي، وهما يمتلكان استثمارات ضخمة في تركيا، حيث هاجمهم المواطن وهددهم بسكين كان يحملها في يده، وكال لهم الشتائم.

ووثق رجال الأعمال الحادثة بالفيديو، الذي أظهر المعتدي وهو يردد عبارات مسيئة ويحرض على الكراهية التي تستهدف العرب والسوريين.

فيما أعلنت مديرية الأمن في إسطنبول تمكنها من إلقاء القبض على المشتبه به في مكان إقامته، وذلك في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع (X)، إذ جاء فيه: «تحقق عناصر من مديرية أمن إسطنبول في حادثة تهديد بالسلاح الأبيض أمام مجمع سكني في منطقة مسلك، حي ساريير، التي حدثت في 02.07.2024 في حوالي الساعة 02:00 صباحاً».

وأشارت مديرية الأمن إلى أن المعتدي كان تحت تأثير الكحول: انتقلت الفرق إلى مكان الحادث، ووجد بعد الفحص أن المشتبه به هدد الأشخاص الموجودين في المكان بسكين، وأطلق شتائم وإهانات، ومن خلال الجهود المبذولة لتحديد هوية المشتبه به والقبض عليه، تبين أن الشخص المعني يدعى M.İ. (43 عامًا)، حيث قبض عليه في عنوان إقامته المحدد، وتبين أنه كان تحت تأثير الكحول.

وأوضحت في بيانها أن المشتبه به أُحيل إلى السلطات القضائية بتهمة الاعتداء العمد ومقاومة تنفيذ الأوامر، ونشرت فيديو يوثق لحظة نقله إلى المؤسسة القضائية.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock