جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل

من أصل 74 ألف طلب.. جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن نتائج الدفعة الأولى

من أصل 74 ألف طلب.. جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن نتائج الدفعة الأولى…أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل عن الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في المسارات والبرامج للعام الجامعي 1446هــ، من أصل 74 ألف طلب مقدم من الطلاب والطالبات.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الله بن سعيد آل مريح أنه يجب على المرشحين للقبول في الدفعة الأولى سرعة إكمال إجراءات القبول إلكترونيًا، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة أو عبر تطبيق الجامعة للأجهزة الذكية.

وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ (الطالب، الطالبة) في أيقونة استعراض طلب، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة “حالة طلب الالتحاق”.

من أصل 74 ألف طلب.. جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن نتائج الدفعة الأولى
من أصل 74 ألف طلب.. جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن نتائج الدفعة الأولى

إعلان نتائج الدفعة الأولى بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

كما يجب استكمال المعلومات اللازمة ومن ثم إصدار إشعار القبول قبل الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الإثنين 23 محرم 1446هـــ الموافق 29 يوليو 2024م.
ويمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في اليوتيوب.
وأكد آل مريح بأن يتطلب على المرشحين للقبول في رغبة أدنى من رغبتهم الأولى إنهاء إجراءات القبول الإلكترونية ليتسنى لهم الدخول في المنافسة على الترقية لرغباتهم الأعلى بالدفعات القادمة علمًا بأن الطلبة المرشحين الذين لم يستكملوا إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة للدفعة سيتم إغلاق طلباتهم تلقائيًا.

نموذج كشف اللياقة المهنية

وشدد على المرشحين والمرشحات في مسار الكليات الصحية طباعة نموذج كشف اللياقة المهنية، وسيتم إرسال موعد الكشف برسالة نصية على جوال الطالب المسجل في طلبة بعد انتهاء الدفعات.
ودعا آل مريح الطلاب والطالبات الذين لم يتم ترشيحهم في هذه الدفعة بضرورة الدخول على أيقونة “استعراض طلب سابق” في بوابة القبول الإلكترونية بموقع الجامعة بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة في أثناء التقديم، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة على الدفعات القادمة.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock