الركن العام

طقس اليوم: هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق! واسبوع من التقلبات الجوية

طقس اليوم: هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق! واسبوع من التقلبات الجوية … توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة قد تصل إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار .

تحد من مدى الرؤية الأفقية وزخات من البرد على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم والرياض تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية كذلك على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة ولا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق.

من الخميس إلى السبت.. الأرصاد تتوقع تقلبات جوية بمعظم المناطق

توقَّع المركز الوطني للأرصاد، بمشيئة الله، استمرار التقلبات الجوية على معظم مناطق المملكة بدءًا من غد الخميس إلى يوم السبت الموافق 11 مارس 2023.

ونبه المركز من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على مناطق القصيم وتشمل الحالة كل من (بريدة، عنيزة، الرس ومعظم محافظات المنطقة), وحائل وتشمل كل من (حائل، بقعاء، الغزالة، الشنان ومعظم محافظات المنطقة), والشرقية (حفر الباطن، القيصومة، النعيرية, قرية العليا).

أما في منطقة الرياض فتمتد الحالة إلى كل من (عفيف، الدوادمي، شقراء المجمعة، الزلفي، الغاط), تشمل تأثيراتها المصاحبة رياحاً هابطة نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، وجرياناً للسيول وتساقطاً للبرد.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة😍👇👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock