الركن العام

كيفية الدخول إلى نظام نور بدون كلمة سر 1445

كيفية الدخول إلى نظام نور بدون كلمة سر 1445…حيانا يضيع الرمز السري من ولي الأمر يحتاج الدخول إلى نظام نور بدون كلمة سر، حتى يتمكن من الدخول بشكل صحيح دون استخدامها كما بإمكانه إعادة تعيين رمز جديد

كيفية الدخول إلى نظام نور بدون كلمة سر 1445
كيفية الدخول إلى نظام نور بدون كلمة سر 1445

نظام نور بدون كلمة سر

  • ينبغي في البداية الدخول إلي نظام نور بدون كلمة سر عن طريق الضغط على الرابط الذي تم توفيره من قبل النظام والذي من خلاله يتم الدخول بسهولة إلى البوابة الرسمية للموقع.
  • اختر الأيقونة المحددة لتسجيل ولي الأمر.
  • اضف البيانات الخاصة برقم هوية ولي الأمر في الخانات المخصصة لها.
  • في الخطوة التالية انقر على خيار التالي.
  • حينها سينقلك النظام إلى وجهها تطلب منك إضافة رقم الهوية لواحد من إخوة الطالب المذكور اسمه في صفحة الموقع الرئيسية.
  • بإمكانك إضافة رقم الهاتف الذي ترغب في أن تصلك عليه رسالة نصية قصيرة حتى تتمكن من استلام البيانات.
  • احرص على ألا تكتب 05 أول الرقم الذي ترغب في إدخاله.
  • انتظر بعض الوقت حتى تسلك الرسالة التي يضعها لك النظام تتضمن اسم المستخدم ورقم المرور
  • انقل البيانات التي استلمتها في الصفحة المفتوحة أمامك في الموقع في الحقول التي تم تحديدها لكل معلومة.
  • يظهر أمامك تبويب آخر تتطلب منك إعادة تعيين الرقم السري الذي قمت بتغييره.
  • من الهام جدا أن تحفظ كلمة المرور في مكان آمن حتى تتجنب أن يضيع منك مرة أخرى وتضطر إلى إعادة هذه الخطوات ثانية.

بعد الانتهاء من كل هذا اصبح لديك اسم مستخدم في نظام نور بدون كلمة سر مع إضافة رقم سري جديد بإمكانك التسجيل مرة أخرى حتى تتمكن من الاستعلام عن النتيجة، أو كنت تبحث عن الرابط الذي توفره المنصة.

نتائج الطلاب عبر نظام نور

أكثر ما يرى فيه الطلاب فور أن ينتهوا من الاختبارات المقررة عليهم هي التعرف على نتائج أدائهم في الامتحانات باهتمام كبير وشغف باله مما يجعل جميع الطلاب يبحثون عن الراتب المخصص والذي تم أتاحته لـ نظام نور بدون كلمة سر خاصة وأنها المنصة الأشهر في التعليم التي تسهل طريقة الاستعلام عن كل شيء يرغب فيه ولي الأمر من تفاصيل.

وعليه فقد أعلنت السلطات السعودية عن النتائج التي تخص الترم الثالث أنها ستظهر بعد عدة أيام قليلة كما أن وزير التعليم في المملكة قد أعلن أنه فور انتهاء المعلمين من رصد الدرجات سيتم الإعلان عن النتيجة بشكل مباشر مما يجعل المواطنين في بحث مستمر عن رابط نظام نور بدون كلمة سر حتى يتمكنوا من العثور على النتائج إذا حالفهم الحظ العاشر بفقد كلمة المرور التي توجد لديهم إلا أنه يوجد مخرج من هذه المشكلة من خلال الدخول بدون الرمز المروري للنظام وإعادة تعيينه مرة أخرى.

خطوات دخول نظام نور التعليمي

لابد انك الآن في حيرة من أمرك بعد توليد كلمات المرور في نظام نور خاصه إذا كنت ترغب في الاستعلام عن نتائج الطلاب و فقدت كود المرور في هذه الحالة تتساءل عن الحصول على النتائج من نظام نور بدون كلمة سر والذي يمكن اتباعه في الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الرابط الذي أعده نظام نور لـ استخراج نتائج الطلاب مباشرة.
  • أدرج جميع البيانات التي يتم طلبها منك حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى المنصة.
  • عليك الآن التوجه إلى الملف الشخصي للطالب.
  • انقر على إشعار النتائج.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الذي ترغب في الاستفسار عن درجاته
  • اضغط على خيار بحث.
  • انتظر لحظه بسيطه من أجل التحميل حتى تظهر لك جميع الدرجات والنتائج التي حصل عليها الطالب في اختباراته.

طريقة استعادة كلمة السر نظام نور

يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة في نظام نور بدون كلمة سر حتى تتمكن من استعادة كود المرور والرمز السري الذي فقدته من خلال النظام للعام الجديد، فقط كل ما عليك فعله هو زيارة موقع نظام نور الرسمي من الرابط الذي تم إعداده لذلك، انقر على التبويب المعد لخيار نسيت اسم المستخدم أو نسيت كلمة السر، ثم ادخل رقم الهوية الوطنية التي يستخدمها المستخدم في الحقل المعد لذلك، ثم أدرج الرمز المرئي للتحقق بعدها انقر على خيار التالي.

حتى تتمكن من دخول نظام نور بدون كلمة سر عليك اختيار طريقة إرسال البيانات ثم انقر على زر المتابعة بعدها اتبع التعليمات التي تطلب منك حتى يتم التحقق من المستخدم ثم أنشأ كلمة جديدة للمرور وعليك كتابتها مرة أخرى للتأكيد ثم سجل دخولك إلى النظام بسلاسة.

مميزات منصة نور الإلكترونية

بعد الدخول الى نظام نور بدون كلمة سر قد تجد على المنصة بعد المميزات التي جعلت منها اهم منصة رائدة في المملكة بأكملها حيث تسهم في تطوير التعليم بأمثل الطرق وآليات راقية وفي التالي نذكر أبرز المزايا التي تتمتع بها هذه المنصة:

  • من أبرز المميزات هي السهولة باستخدام المنصة، وايضا سهولة الاستعلام عن النتائج التي حصل عليها الطلاب سواء كان من خلال دخول الطالب أو ولي أمره.
  • واجهة الموقع مصممة بأبسط الطرق مما يسهل على المستخدم الوصول إلى ما يريد.
  • المتابعة الفورية لأولياء الأمور لكافة النتائج وتحركات أبنائهم الطلاب من خلال الموقع
  • امكانية استعادة جميع البيانات المحددة في تسجيل الدخول باسهل الطرق من خلال رقم الهوية الوطنية.

رابط نظام نور برقم الهوية 1445

من الممكن الانتقال بشكل مباشر الى نظام نور بدون كلمة سر فقط من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية من أجل الاستفسار عن نتائج الطلاب من خلال الرابط الذي وفرته المنصة ثم استكمال بقية الخطوات المطلوبة من أجل استخراج النتائج بنجاح سواء كان المستعلم الذي يدخل الى النظام هو الطالب نفسه أو ولي أمره.

أسئلة شائعة

كيف اسجل طالب جديد في نظام نور؟

يتم التسجيل في النظام باتباع بعض الخطوات أولها تسجيل ولي الأمر إلى النظام، ثم ملء الحقول بالبيانات المحددة (الاسم، رمز المرور، كود التحقق)، بعدها اضغط على تسجيل الدخول، هذا إن كان ولي الأمر يمتلك بالفعل حساب في النظام، أما كان ليس لديه حساب عليه أن يتبع الخطوات التي تمكنه من إنشاء حساب.

كيف ادخل نظام نور بدون رقم سري؟

يمكن الدخول بسهولة من خلال إضافة الرمز المرئي ثم النقر على خيار التالي، بعدها يدخل البريد الإلكتروني، انتظار رسالة تأكيد من النظام تتضمن رابط التسجيل.

كيف اطلع نتيجتي برقم الهوية فقط؟

ادخل إلى المنصة الرسمية، ثم سجل دخولك، أضف اسم الطالب مع رقم الهوية، اضغط على خيارات منها إلى تقارير، ينقلك إلى تقارير الطلاب.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 

https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock