جامعة حائل

كل ما تريد معرفته عن جامعة حائل بلاك بورد 1444 وأنظمتها الجديدة

كل ما تريد معرفته عن جامعة حائل بلاك بورد 1444وأنظمتها الجديدة … جامعة حائل بلاك بورد، يبحث العديد من الطلاب الذين أكملوا دراستهم وامتحانات الثانوية العامة عن أفضل جامعة سعودية خاصة بعد حصولهم على أعلى الدرجات وحين نتحدث عن أفضل الجامعات في السعودية نتحدث عن جامعة حائل بلاك بورد وذلك لاستخدامها  التعلم عن بعد بالاقتران مع التدريب المهني في اللغة الإنجليزية لتقوية الطلاب بشكل مناسب وتأهيلهم في المجالات الجامعية وإليكم أهم التفاصيل:

كل ما تريد معرفته عن جامعة حائل بلاك بورد ٢٠٢٣ وأنظمتها الجديدة
كل ما تريد معرفته عن جامعة حائل بلاك بورد 1444وأنظمتها الجديدة

جامعة حائل بلاك بورد وتأسيسها

تعتبر جامعة حائل من أهم وأفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية حيث تم إنشاؤها بموجب المرسوم الملكي الصادر في جمادى الآخر 1426 في التقويم الإسلامي الموافق لحائل بالمملكة العربية السعودية في يونيو 2005، الجامعة تابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية، وأول شخص يدير  الجامعة هو د. أحمد سيف وخلفه د.خليل بن إبراهيم سلامة إبراهيم وتهدف جامعة حائل إلى العالمية حيث يعتمد برنامجها التعليمي على العديد من الأساليب التكنولوجية الحديثة مما يؤهلها كواحدة من أفضل الجامعات في المملكة، ومن أهم الأنظمة الإلكترونية التي تميز جامعة حائل هو نظام البورد.

 

 

نظام بلاك بورد في جامعة حائل

يوفر نظام بلاك بورد في جامعة حائل للطلاب والمعلمين مجموعة متنوعة من الطرق لمساعدة المعلمين على اختيار الدورات وتصنيفها بالإضافة إلى عرض الاختبارات والنتائج على الطلاب بشكل مباشر، يمكن للطلاب تجربة الحوار والتواصل بسهولة من خلال سلسلة من النوافذ الإلكترونية. أهم شيء هو توفير اتصالات الطلاب بالخدمات.

مميزات نظام البلاك بورد

يعد نظام البلاك بورد من الأنظمة التعليمية المختلفة التي تنتسب إليها العديد من الجامعات ومن أهمها جامعة دولور ومن أهم مميزات نظام البلاك بورد:

  1. يساعد نظام البلاك بورد المعلمين على تقسيم الطلاب إلى عدة مجموعات مختلفة بناءً على ملفاتهم المشتركة.
  2. بشكل عام، الكليات والمعلمين أحرار في إنشاء محتوى تعليمي كما يرغب المعلمون من خلال صفحات تعليمية متعددة أو وحدات أو غير ذلك.
  3. يمنح النظام الطلاب الفرصة للتسجيل مباشرة في أي دورة من اختيارهم.
  4. يتيح النظام للطلاب الدخول إلى العملية التعليمية ومتابعتها من أي مكان.
  5. تسجيل وقت ومكان دخول الطالب، وتسجيل الوقت والوقت المتبقي للدخول.

هذه هي أفضل مميزات نظام بلاك بورد في جامعة حائل التي أنتشر البحث عنها في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة واتجهت إليها كل مؤشرات البحث ولهذا اردنا تزويدكم بكل ما يخص جامعة حائل لتستمر وتبقي دائما بوابة النيل هي بوابتكم التي تضيف إليكم كل جديد.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة

😍👇👇

https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock