تكنولوجيا تعليمية

طريقة تحويل pdf الى رابط

طريقة تحويل pdf الى رابط.. أفضل طريقة لمشاركة ملف PDF مع الآخرين هي نشره على الإنترنت. ولكن هناك العديد من خيارات cloud التي تسمح لك بفعل ذلك ولكنها لن تسمح لك بوضع محتوى PDF على صفحة الويب الخاصة بموقعك. كل ما يمكنك فعله هو مشاركة الرابط من ملف PDF الفعلي. في ضوء ذلك، توصلنا إلى أفضل طريقة تسمح للمستخدمين بتحويل PDF الى URL باستخدام PDFelement.

طريقة أخرى لموقع آخر

كيفية تحويل PDF إلى HTML أدخل إلى الموقع convertio
  1. الخطوة 1. تحميل ملف (ملفات)-pdf. …
  2. اختر “إلى html” اختر صيغة html أو أية صيغة أخرى أنت بحاجةٍ إليها كنتيجة (أكثر من 200 صيغة مدعومة)
  3. تنزيل ملفك بصيغة html. هيا قُم بتحويل الملف وسوف يمكنك تنزيل ملفك بصيغة html فِيما بعد
طريقة تحويل pdf الى رابط
طريقة تحويل pdf الى رابط

3 خطوات لتحويل PDF إلى URL

الخطوة 1. افتح ملف ال PDF الذي تريد تحويله الى URL

يمكنك فتح ملف PDF الذي تريد تحويله بالنقر فوق “Open File” في النافذة الرئيسية. سيسمح لك هذا بالبحث عن أي ملف PDF. بمجرد العثور عليه، انقر نقرًا مزدوجًا على الملف لفتحه. بمجرد فتح الملف في البرنامج، انقر فوق الزر “Edit” في الزاوية العلوية اليسرى لتفعيل وضع التعديل إذا كنت ترغب في تغيير أو تعديل المحتوى أولاً. يمكنك تعديل الوثيقة قبل تحويلها. هناك خيارات لإضافة نص، إضافة صور، تعديل النص وحتى تحرير الصور.

طريقة تحويل pdf الى رابط
طريقة تحويل pdf الى رابط

الخطوة 2: تحويل PDF إلى URL

عندما تكون مستعدًا لتحويل الملف، انقر فوق الخيار “To Others” في علامة التبويب “Home” ومن القائمة الفرعية، يرجى تحديد “Convert to HTML”. سوف تظهر نافذة فرعية اخرى.

الخطوة 3. إعدادات تحويل PDF الى URL

في القائمة الفرعية، سيوفر لك الزر ” Settings” إعدادات متقدمة إضافية يمكنك تطبيقها على المستند. عندما تنتهي من جميع التغييرات، انقر فوق ” Save” وانتظر حتى يكمل البرنامج عملية التحويل. سيكون ملف PDF المحول إلى URL موجودًا في مجلد الإخراج الذي حددته منذ بضع ثوانٍ. الآن وقد تم تحويل ملف PDF إلى صيغه HTML، يمكنك بسهولة إضافته إلى موقع الويب الخاص بك ومشاركته مع جمهورك.

ان PDFelement هو وسيلة محترفة ومتعددة الأغراض لإنشاء PDF عبر عدة منصات وتعديل PDF وتحويل PDF على نظامي التشغيل Windows و Mac OS X. يمكن للمستخدمين ليس فقط تحويل PDF إلى URL بسهولة، ولكن أيضا تحويل العديد من تنسيقات الإخراج الأخرى، مثل docx ، ppt ، pptx ، XLS و XLSX. مع واجهة سهلة الاستخدام والكثير من الوظائف، كما يسمح لك PDFelement بإنشاء ملفات PDF من ملفات تنسيقات أخرى متنوعة. ولكل الذين لا يعرفون عن خاصيه OCR، فهي ميزة احترافية في PDF editorالحديث، والتي سوف تقوم بتحويل المستندات الممسوحة ضوئياً إلى نص قابل للتعديل، بحيث يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على المستندات الخاصة بك.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇
https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock