الركن العام

دعاء عن يوم التاسيس1444

دعاء عن يوم التاسيس1444 … يوم التأسيس مناسبة من المناسبات الوطنيّة في المملكة العربيّة السعوديّة من أجل الاحتفال بذكرى قيام الدولة السعودية وتأسيسها، وقد أسّسها الإمام محمد بن سعود، وقد تمّ إقرار أنّ الدرعيّة هي عاصمة الدولة السعودية الأولى، ويوم التأسيس هو إحياء لذكرى قيام الدولة السعوديّة منذ ثلاثة قرون، ويتم الاحتفال به إظهاراً لتاريخ المملكة العربيّة السعوديّة وحضاراتها السامية، واعتزازاً بالثقافات المتوارثة منذ تأسيسها حتى هذا اليوم.

دعاء عن يوم التاسيس1444
دعاء عن يوم التاسيس1444

أجمل دعاء عن يوم التاسيس السعودي 2023

يعتزّ سكان المملكة العربيّة السعوديّة بكونهم سكّان هذه الدولة العتيدة، ويتمنّون لها الخير كلّه، لذلك سيتمّ تقديم أجمل الأدعية عن يوم التأسيس السعودي فيما يأتي:

  • اللهمّ احفظ المملكة من كلّ شرٍّ وسوء، واجعلها زاهرةً دائمة الأمان، وارفع رايتها عالياً يا رب العالمين.
  • اللهم إنّا نسألك أن تحفظ لنا بلادنا وحكّامها وأهلها، أجعلها بلداً آمنةً مطمئنّةً برحمتك يا أرحم الراحمين، واجعل لها من كلّ همٍّ فرجاً، ومن كلّ ضيقٍ مخرجاً، ومن كلّ عسرٍ يسراً.
  • اللهم اجعل هذا البلد آمناً وسائر بلاد المسلمين، واجعل بلدن السعوديّة من أقوى الدول، واجعلنا من المواطنين الصالحين يا رب العالمين.
  • اللهمّ إنّي استودعتك بلدي السعودية يا من لا تضيع الودائع عنده، نسألك أن تجعل هذه الأمّة آمنةً مطمئنّة.

دعاء عن يوم التأسيس السعودي تويتر

يوم التأسيس هو أحد الأيام التي تحمل أهميّة تاريخيّة في المملكة العربيّة السعوديّة، وسيتم تقديم أجمل الأدعية ليوم التأسيس تويتر فيما يأتي:

  • يا رحمن يا رحيم، يا ذا القوّة والجبروت، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما يريد، نسألك أن تحفظ المملكة من كلّ سوء، وأن تجعل حكّامها من أهل القوّة والعلم.
  • اللهم اجعلني من المواطنين الصالحين في المملكة العربيّة السعوديّة، ولا تجعلني مفسداً فيها، واكتب لي أن أكون من الذين تنتفع بهم بلادهم.
  • اللهم احفظ هذا البلد الشريف الذي فيه قبلتك، واكتب له الخير، واجعل أهله من أهل الخير.
  • اللهمّ احفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين، اللهم بارك لنا في بلدنا السعوديّة واجعل يوم ذكرى تأسيسه يوماً فيه خير لنا ولهذا البلد يا كريم.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍

👇👇
https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock