جامعة نجران

جامعة نجران تعلن آخر موعد للتسجيل في برنامج «سايبرك الابتكار»

جامعة نجران تعلن آخر موعد للتسجيل في برنامج «سايبرك الابتكار»…كشفت جامعة نجران عن آخر موعد للتسجيل في برنامج الابتكار في الأمن السيبراني “سايبرك الابتكار”، الذي تنظمه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني.

التسجيل

جامعة نجران تعلن آخر موعد للتسجيل في برنامج «سايبرك الابتكار»
جامعة نجران تعلن آخر موعد للتسجيل في برنامج «سايبرك الابتكار»

ويستمر التسجيل في البرنامج حتى يوم الأربعاء الموافق 9 / 8 / 2023م، عبر المنصة المخصصة في الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للأمن السيبراني www.nca.gov.sa.

ودعت الجامعة طلابها وطالباتها للمشاركة في برنامج الابتكار في الأمن السيبراني، بهدف تمكين المبتكرين والمبدعين ورواد الأعمال الواعدين بمجال الأمن السيبراني من بلورة أفكارهم في بيئة ابتكارية محفزة، ودعم المواهب الوطنية لتوطين التقنيات.

ويستهدف البرنامج الوطني 4 أولويات رئيسية تشمل؛ تأمين مدن المستقبل، وتسخير التقنيات الإدراكية، وصمود المستقبل الصناعي، وحماية العالم الافتراضي. ويمكّن المشاركين فيه من الاستفادة من الجلسات الإرشادية والاستشارات التي يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين المحليين والعالميين بمجالات الابتكار والأمن السيبراني والتقنيات المستقبلية، إضافة إلى إتاحة الزيارة لأحد أفضل مراكز الابتكار في العالم، لاستكشاف التقنيات المستقبلية، وتبادل الخبرات ونقل المعرفة، والترويج لمنتجات رواد الأعمال والمبتكرين السعوديين على المستثمرين.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock