جامعة طيبة

جامعة طيبة تُطلق 7 برامج بكالوريوس جديدة و3 برامج دبلوم

جامعة طيبة تُطلق 7 برامج بكالوريوس جديدة و3 برامج دبلوم…أطلقت جامعة طيبة بالمدينة المنورة 7 برامج بكالوريوس جديدة، و3 برامج دبلوم في كليات علوم وهندسة الحاسب الآلي، والهندسة، والآداب والعلوم الإنسانية، والتصاميم والفنون، والكلية التطبيقية.

وبينت الجامعة أن الترشيح للقبول في جميع البرامج يبدأ للطالبات يوم الثلاثاء الموافق 19 ذو الحجة، وللطلاب يوم الخميس الموافق 21 ذو الحجة.

جامعة طيبة تُطلق 7 برامج بكالوريوس جديدة و3 برامج دبلوم
جامعة طيبة تُطلق 7 برامج بكالوريوس جديدة و3 برامج دبلوم

جامعة طيبة

جامعة طيبة جامعة حكومية تقع في المدينة المنورة، تأسست في 2003 م بعد دمج فرعي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبد العزيز، وسُميت الجامعة بهذا الاسم تيمنًا بأحد الأسماء التي تطلق على المدينة المنورة وهو طيبة. حصلت الجامعة على المركز الثالث على مستوى الجامعات السعودية بحسب التصنيف الأخير لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، في فبراير 2019، شاركت الجامعة ضمن لجنة التحكيم في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي.

البرامج والدرجات العلمية

يبلغ عدد البرامج العلمية بالجامعة 156 برنامجاً منها 94 علي مستوي الدراسات العليا، وتمنح الجامعة سبع درجات علمية هي الدبلوم والمشارك والبكالوريوس والدبلوم العام والدبلوم العالي والماجستير والدكتوراة.

 

 

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock