جامعة طيبة

“جامعة طيبة” تدعم الطلبة لشراء أجهزة ذكية

أطلقت عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة مبادرة دعم الطلاب والطالبات لشراء الأجهزة الذكية؛ وذلك من خلال التقدم على طلب الإعانة (اضغط هنا ) عبر منصة الخدمات الإلكترونية للطلبة.

وأكد عميد شؤون الطلاب د.عبدالرحمن عبدالغني الحربي أن هذه المبادرة جاءت إيماناً من عمادة شؤون الطلاب بضرورة تضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية عن بُعد، مضيفا بأن الجامعة تسعى إلى تقديم بيئة الكترونية متميزة تضمن للطلبة القيام بأعمالهم على أكمل وجه بكل يسر وسهولة.

وأوضح الحربي أن شروط الاستحقاق تقوم بصرف إعانة للطالب/ة مرة واحدة خلال الدراسة الجامعية، وأن يكون الطالب/ة قد أمضى سنه دراسية على الأقل، وإرفاق صورة الهوية أو الإقامة والبطاقة الجامعية، وكذلك إرفاق افاده للطالب/ة ان يكون منتظم، وفي حالة كان سكن الطالب/ة (مستأجر) أو منزل الأسرة (مستأجر) إرفاق إثبات عقد إيجار موثق.

أما في حالة وفاة أحد الوالدين إرفاق صورة شهادة الوفاة، وأيضا على الطلبة إرفاق مشهد من الضمان الاجتماعي أو أي جهة خيرية معتمدة لدعم الطالب/ة أو الأسرة، وإرفاق رقم الآيبان البنكي واسم البنك ويكون الحساب خاص بالطالب/ة فقط، مشيرا إلى أن يكون نهاية استقبال الطلبات الأحد 3 صفر 1442هـ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock