جامعة حائل

جامعة حائل: المؤشرات المتداولة في «التواصل الاجتماعي» عن القبول السنوي خاطئة وتخالف الواقع

جامعة حائل: المؤشرات المتداولة في «التواصل الاجتماعي» عن القبول السنوي خاطئة وتخالف الواقع …

أكدت جامعة حائل أنها ستراعي في مراحل الفرز القادمة لنتائج المتقدمين والمتقدمات للترشيح للقبول السنوي للعام الجامعي 1446، عدالة المنافسة بين المتقدمين والمتقدمات، واستيعاب أكبر قدر منهم، مؤكدة أن عمليات الفرز والترشيح ستستمر حتى استيفاء جميع المقاعد الشاغرة.

بيان الجامعة

جاء ذلك في بيان أصدرته الجامعة اليوم (السبت) عبر منصة «إكس»، بشأن ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، عن مؤشرات المتقدمين للقبول السنوي في الجامعة للعام الجامعي 1446، مشددة على أن المؤشرات تخالف الواقع، وتجانبها الحقيقة في جميع تفاصيلها، فيما أهابت الجامعة بجميع المتقدمين والمتقدمات الحصول على المعلومات من المصادر المعتمدة بالجامعة، ومتابعة مراحل الفرز القادمة.

وشددت الجامعة في ذات الوقت على أنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية بحق كل من ينشر معلومات غير صحيحة عن عمليات القبول السنوي، مع دعواتنا لجميع المتقدمين والمتقدمات بالتوفيق.

وكانت جامعة حائل قد أعلنت أنها استقبلت أكثر من 56 ألف طلب ترشيح للقبول السنوي من خريجي وخريجات الثانوية العامة من مختلف مناطق السعودية، وتمت عمليات التقديم عبر نظام تقني يعتمد على الأتمتة الكاملة للإجراءات، وفق ضوابط ومعايير تضمن العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص لجميع المتقدمين.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock