جامعة جدة

جامعة جدة تعلن عن 26 برنامج دبلوم مجانية

جامعة جدة تعلن عن 26 برنامج دبلوم مجانية…نشرت جامعة جدة عبر حساباتها الرسمية إعلان عن إتاحة 26 برنامج دبلوم بالكلية التطبيقية مجانية، ضمن مراحل القبول للعام 1446 هـ وتواكب مستجدات العصر وتلبي احتياجات سوق العمل من الوظائف، وترتبط بشهادات مهنية معتمدة، يأتي ذلك بالإضافة إلى تأهيل الطلاب للحصول على الشهادات المهنية قبل تخرجهم بالشراكة مع جميع الجهات بالقطاع العام والخاص وغير الربحي المحلي والعالمي.

جامعة جدة تعلن عن 26 برنامج دبلوم مجانية
جامعة جدة تعلن عن 26 برنامج دبلوم مجانية

دبلومات جامعة جدة

من أهم دبلومات الكلية التطبيقية المجانية، ضمن مراحل القبول للعام 1446 هـ التي اعلنت عنها جامعة جدة، هي: التسويق الرقمي، تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، إدارة وتطوير العقار، إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد، الإدارة الرياضية، إدارة الفندقة والضيافة، الإرشاد السياحي، وغيرها من البرامج، ويتم التقديم عليها عن طريق بوابة القبول الموحد.

عن جامعة جدة

جامعة جدة أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1435 هـ الموافق 2014م، بصدور الأمر السامي رقم 20937 وتاريخ 2/6/1435هـ والقاضي بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المتخذ في جلسته (الثانية والسبعين) التي عقدت بتاريخ 4/6/1434هـ على إنشاء جامعة جدة في مدينة جدة. ورسالتها أن تكون جامعة رائدة في التعليم والبحث والابتكار.
وتتميز جامعة جدة أحدث الجامعات السعودية، برؤية استراتيجية طموحة، رؤية جامعة جدة – الجامعة السعودية الحديثة، والتي نعمل من خلالها على التوسع في بناء أفق جديدة تمكننا من النجاح في تحقيق مكانة دولية مرموقة في ظل تزايد التنافسية بين الجامعات الوطنية والإقليمية والعالمية، كما تتميز بمجال تركيز يساهم في صناعة المستقبل استثماراً لموقعها الجغرافي العمل على توظيف مواردنا البشرية والمالية في تطوير مجال اللوجستيات، أحد أهم المجالات التي تستهدفها رؤية المملكة 2030.
وتؤمن جامعة جدة بأن واجبها نحو هذه الرؤية هو تأصيل قيمة مضافة تخلق أثراً مستداماً على المجتمع والاقتصاد ولذا فإنها تسعى أن نكون جامعة وطنية رائدة في التعليم النوعي والبحث والابتكار وريادة الأعمال والخدمات المجتمعية.

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock