جامعة الباحة

جامعة الباحة تبدأ استقبال طلبات الالتحاق لعام 1445

جامعة الباحة تبدأ استقبال طلبات الالتحاق لعام 1445…نشرت جامعة الباحة، عبر حسابها الرسمي في تويتر إعلان مفاده بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445هـ، عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة، ابتداءً من اليوم، وحتى الخميس 29 ذو الحجة 1444هـ.

جامعة الباحة تبدأ استقبال طلبات الالتحاق لعام 1445
جامعة الباحة تبدأ استقبال طلبات الالتحاق لعام 1445

بدء استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الباحة

أفادت جامعة الباحة أن عملية القبول تتم حسب نوع الشهادة الثانوية، ‏والنسبة الموزونة وبناءً على ذلك تظهر الرغبات للمتقدمين الذين عليهم ‏تحديد الرغبات حسب الأولية.
وأوضحت الجامعة أنه سيتم إشعار المقبولين بنتيجة القبول يوم الأحد 5 ‏محرم 1445 الموافق 23 يوليو 2023.
وأكدت الجامعة على ما يلي:
1- التقديم أول يوم أو آخر يوم خلال فترة القبول المحددة لا يؤثر على نتيجة المفاضلة.
2- تجنب أوقات الذروة واختيار الوقت المناسب للتقديم مع العلم أن بوابة القبول تعمل على مدار الساعة (24 ساعة) خلال فترة القبول المحددة.
3- عدم تلقي أي معلومات خاصة بالقبول إلا من خلال مواقع الجامعة الرسمية.

جامعة الباحة

تأسست عام 1437هـ (2006 م) كصرح أكاديمي سعودي يتبع وزارة التعليم، وتسعى الجامعة إلى التميز والإبداع في مجال التعليم الجامعي والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وتلتزم بتوفير فرص التعليم العالي، وتهيئة المكان والمناخ المناسبين لتنمية قدرات الطلاب وبلورة شخصياتهم، وتوفير تعليم وبحث علمي مميز يسهم في بناء مجتمع المعرفة من خلال البيئة الأكاديمية المحفزة والاستثمار الأمثل للموارد.
وخطّت الجامعة لنفسها مساراً تطويرياً مستمراً تحكمه عدد من القيم هي الأمان والمسؤولية والشفافية والجودة وتقدير الإنجاز والعمل بروح الفريق.
وخطت الجامعة خطوات قوية ومدروسة للنهوض بالعمل الأكاديمي والإداري، بهدف تجويد عمليّاتها وممارساتها فيما يخدم مصلحة الطلبة علميًّا، وتعليميًّا، وأكاديميًّا، ما أدى إلى حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي، فضلاً عن توقيع عقود مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الاعتماد البرامجي لعدة برامج أكاديمية.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 

https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock