تكنولوجيا تعليمية

ترقب كبير لإطلاق لعبة League of Legends بنسختها المعربة

ترقب كبير لإطلاق لعبة League of Legends بنسختها المعربة … أعلنت شركة Riot Games عن إطلاق لعبة League of Legends “ليج أوف ليجندز” بنسختها الجديدة المعربة، وتعد هذه اللعبة التي قدمتها شركة Riot Games في 2009 واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الأونلاين في العالم حتى اليوم.

ترقب كبير لإطلاق لعبة League of Legends بنسختها المعربة
ترقب كبير لإطلاق لعبة League of Legends بنسختها المعربة

نسخة معربة من لعبة League of Legends

وتفصيلاً، تعقد شركة Riot Games يوم الجمعة والسبت المقبل فعالية إطلاق الخوادم الرسمية للعبة League of Legends بنسختها المعرّبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتأتي تلك الخطوة بهدف تقديم تجربة لعب مثالية ومميزة من خلال تقليل وقت الاستجابة (PING)، مع واجهة مستخدم وصوتيات وشخصيات معاد تصميمها باللغة العربية.

دعم اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وكانت شركة Riot Games، وعبر موقعها الرسمي، قد أعلنت عن تحديثات قادمة للعبة تقمص الأدوار والـ MOBA واللعب الجماعي League of Legends والتي ستهم اللاعبين كثيرًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تهدف تلك التحديثات الجديدة للعبة أن تجعل تجربة أفضل بكثير للاعبين في المنطقة العربية وتحسن من تجربتهم للعبة أكثر.

وأبانت الشركة، أنه سيتم إضافة اللغة العربية إلى لعبة League of Legends في خطوة لدعم اللاعبين أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كترجمة للقوائم والنصوص في اللعبة في الصيف المقبل، حيث سيتم ترجمة التعليقات الصوتية للأبطال بما يتناسب مع الفروق اللغوية والثقافية بجانب إعادة تصميم الواجهات في اللعبة ليناسب طريقة كتابة وقراءة النصوص من اليمين إلى اليسار.

وأضافت شركة Riot Games، أنه بالإضافة إلى التعريب باللغة العربية، سيتم أيضًا إطلاق خوادم محلية مقرّها الشرق الأوسط.

وأردفت الشركة قائلةً: “نتوجه بالشكر الجزيل لجميع لاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين صبروا وانتظروا بفارغ الصبر لنقدم لهم تجربة لعب League of Legends أفضل وأكثر تخصيصًا لمنطقتهم”.

لعبة League of Legends

تعتبر لعبة League of Legends “ليج أوف ليجيندز” واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الأونلاين في العالم، وتنتمي هذه اللعبة إلى نوع من الألعاب يطلق عليه اسم MOBA بما يعني حلبة معارك متعددة اللاعبين على الإنترنت، ويتم لعبها على خريطة مقسمة إلى 3 مسارات، وفريقين من 5 لاعبين ضد بعضهما البعض.

ويوجد في عالم League of Legends أكتر من 150 بطلًا (Champion) وكل منهم لديه حكاية ومهارات وقدرات مختلفة

 

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock