جامعة الحدود الشمالية

بلاك بورد الحدود الشماليه تسجيل الدخول 1444

بلاك بورد الحدود الشماليه تسجيل الدخول 1444.. إن جامعة الحدود الشمالية واحدة من أهم وأعرق جامعات المملكة العربية السعودية، حيث تأسست عام 1402 هجرياً، وقد كانت هذه الجامعة معدة فقط ككلية متوسطة للبنات لتتوالى السنوات وتضم المزيد من الكليات والفروع إليها إلى أن أمر الملك عبد الله بن عبد العزيز أثناء زيارته لمنطقة الحدود الشمالية بإصدار مرسوم ملكي يعلن فيه عن تأسيس جامعة الحدود الشمالية عام 1428 هجريا.

بلاك بورد الحدود الشماليه تسجيل الدخول 1444
بلاك بورد الحدود الشماليه تسجيل الدخول 1444

بلاك بورد الحدود الشمالية

إن نظام التعليم الإلكتروني بلاك بورد الذي وفرته جامعة الحدود الشمالية هو عبارة عن تطبيق للتعلم والتعليم وتبادل المعارف والخبرات عن بعد عن طريق الشبكة. ويتميز بأنه برنامج مفتوح ومرن يهدف إلى تعزيز إنجازات الطلاب في الجامعة عبر استخدام أي نظرية أو نموذج لتدريس المقرر، عبر الشبكة كما يتيح هذا النظام للطالب أو لعضو الهيئة التدريسية في الجامعة أن يدخل إلى النسخ الإلكترونية من المقررات المسجلة له على النظام التعليمي.

بلاك بورد الحدود الشماليه تسجيل الدخول 1444

يمكن لكافة طلبة جامعة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية الاستفادة من خدمات نظام التعليم الإلكتروني بلاك بورد الذي وفرته الجامعة، عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص لنظام بلاك بورد جامعة الحدود الشمالية “من هنا“.
  • إدخال اسم المستخدم في الحقل المخصص له.
  • إدخال كلمة المرور الخاصة بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • النقر على زر تسجيل الدخول.
  • وبذلك يكون قد تم تسجيل الدخول إلى نظام بلاك بورد.

جامعة الحدود الشمالية تويتر

يمكن لطلبة جامعة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد عبر منصة تويتر، حيث يمكن التعرف على كافة المستجدات بما يتعلق بالجامعة عبر حسابها الرسمي على تويتر. يمكن للطلاب الدخول والاستعلام عما يريدون عبر الرابط التالي “من هنا“.

رقم جامعة الحدود الشمالية

إن رقم جامعة الحدود الشمالية هو 920000540، حيث وفرته الجامعة لتتيح لكافة طلابها وطالباتها التواصل معها. ويمكن الإجابة عن كافة التساؤلات والاستفسارات التي تتعلق بالعملية التعليمية في الجامعة وكذلك طريقة التسجيل في الجامعة والشروط التي وضعتها للقبول في أحد تخصصاتها.

رابط بلاك بورد الحدود الشماليه تسجيل الدخول

أتاحت جامعة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية نظام التعليم الإلكتروني الذي يعتبر من الأنظمة الهامة لكل طالب وطالبة فيها، وبشكل خاص بعد أن اعتمدت الجامعة نظام التعليم عن بعد مما يسهل العملية التعليمية عليهم. يمكن الدخول إلى نظام التعليم الإلكتروني بلاك بورد جامعة الحدود الشمالية عبر الرابط nbu.edu.sa وابتاع الخطوات التي سبق ذكرها من خلال سطور هذا المقال لتسجيل الدخول إليه.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock