جامعة جدة

اودس جامعة جدة

اودس جامعة جدةتعد المملكة من الرواد في تقديم الخدمات الالكترونية جامعة محافظة جدة، فهي تقدم العديد أهم الخدمات الالكترونية جامعة جدة، وتتمثل هذه الخدمات في النقاط التالية:

توفير بوابة موحدة للخدمات الالكترونية. عبارة عن بيئة عمل متكاملة لحصول الطلاب والموظفين و هيئة التدريس على كافة الخدمات الإلكترونية عن طريق الدخول عبر بوابة موحدة لهذه الخدمات.

توفر حوالي 365 بريد إلكتروني. توفر تخزين الملفات بشكل سحابي. والعمل على مشاركتها في تطبيقات بها تعاون ويكون ذلك بين المجموعات الخاصة بالعمل.

توفير بيئة تعليمية تفاعلية تساهم في التشجيع على التواصل الفعال وتحصيل المعلومات بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
خدمات ذاتية مثل الحذف والإضافة والاستعلام عن المحتوى الأكاديمي والجدول الدراسي وكشف الدرجات وغيرها.
نظام مارز : وهو عبارة عن نظام إدارة محتوى. يساعد المستفيدين منه على إدارة مواقعهم وعمل أبحاثهم وانشاء استبيانات خاصة بهم. وعرضها على موقع الجامعة مع العمل على سهولة إدارة هذه المواقع.

توفر جامعة محافظة جدة نظام مُعد بشكل جيد للاختبارات الإلكترونية للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس.
تهتم جامعة مدينة جدة بتوفير نظام كفاءة الإلكتروني. هو عبارة عن نظام مُصمم خصيصًا للموظفين. يقدم خدمات ذاتية لهم تشمل البيانات الشخصية والمستحقات المالية وغيرها.

تقديم الشئون التعليمية INB: وهي متخصصة في العمليات المتخصصة في السجلات الأكاديمية. العمل على تعديل الخطط الدراسية.

توفير منصة إلكترونية بها العديد من الخدمات الإلكترونية مثل الندوات، المؤتمرات، ورش العمل، ونماذج إلكترونية متخصصة في تقويم أداء الموظفين.

وجود بوابة القبول الإلكترونية وهي مخصصة للراغبين في التقدم للدراسة في جامعة محافظة جدة. بها كافة مراحل القبول من التقديم.

اودس جامعة جدة
اودس جامعة جدة

ما هي دراسة الاودس جامعة جدة وما مزاياه؟!

نظام الأودس هو أحد الأنظمة التعليمية الإلكترونية. وفرتها جامعة جدة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس. يقوم هذا النظام بتعريف الطالب على كافة الأنظمة المتبعة في الجامعة لكي يتعرف على المقررات الدراسية ويقوم بالتسجيل فيها. يمكنه من خلال الاودس جامعة جدة أن يعرف مستواه الأكاديمي ويقوم بحساب عدد ساعات دراسته. كما أنه يمكنه من خلال هذا النظام أن يقوم بتغييرات في الشعب الدراسية فيضيف لها أو يحذف منها.

كما يتيح هذا النظام الفرصة للطالب لكي يقيم المعلمين القائمين على تدريس المواد التي يرغب في دراستها وذلك لكي يعرف مدى التزامهم، وطبيعة أدائهم.

وقد تم تصميم نظام الاودس جامعة جدة لكي يتم خلق بيئة تعليمية أفضل للطلاب تعتمد بشكل رئيسي على البحوث الدقيقة والإبداع في العملية التعليمية.

للحصول على أدق بحوث جامعية من مكتب ماستر للخدمات التعليمية، عزيزي الطالب، تواصل معنا عبر رقم الهاتف 00201019085007.

دور ماستر في تقديم الدعم الشامل لطلاب جامعة جدة

يعتني مكتب ماستر بطلاب جامعة محافظة جدة ويسعى ليحققوا نجاحات مبهرة، فهو يوفر لهم العديد من الخدمات الإلكترونية جامعة محافظة جدة، وتكون هذه الخدمات في مختلف تخصصات جامعة مدينة جدة، تغطي كافة الاحتياجات التي يتطلبها الطلاب، وتتوافر هذه الخدمات مع نخبة متنوعة من أفضل الأكاديميين المتخصصين في هذا المجال، ومن ضمن الخدمات المميزة التي يقدمها مكتب ماستر لطلاب جامعة محافظة جدة، ما يلي:

تحليل إحصائي.
عمل بحوث تخرج.
نشر بحوث علمية.
عمل بحوث جامعية.
فحص السرقة الأدبية.
تصميم عروض بوربوينت.
عمل تصميم الإنفوجرافيك.
تفريغ المحتوى الصوتى والكتابى.

كل هذه الخدمات المتنوعة وأكثر يقدمها لك مكتب ماستر للخدمات التعليمية عزيزي الطالب، مع فريق متخصص في إمدادك بهذه الخدمات بأعلى جودة ممكنة، كل ما عليك لكي تحصل على إحدى هذه الخدمات أن تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@masterdeg.com.

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock