الجامعة السعودية الالكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن استمرار عملية التسجيل والقبول في برامج الماجستير

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن استمرار عملية التسجيل والقبول في برامج الماجستير … أعادت الجامعة السعودية الإلكترونية التذكير بموعد بدء القبول في برامج الماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ.

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن استمرار عملية التسجيل والقبول في برامج الماجستير

موعد بدء القبول في برامج الماجستير

أفاد موقع الجامعة السعودية الإلكترونية ممثّلةً بعمادة الدراسات العليا أن القبول في برامج الماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ. بدأ يوم الأربعاء 13/10/1444 هـ الموافق 3/5/2023م ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 27/10/1444 هـ الموافق 17/5/2023م عبر البوابة الإلكترونية.

وأبانت أن القبول سيكون متاحًا في مرحلة الماجستير، في ماجستير إدارة الأعمال، والماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، والماجستير في التسويق الرقمي، وماجستير تقنيات الترجمة، وماجستير الأمن السيبراني، والماجستير في علوم البيانات، والماجستير في إدارة الرعاية الصحية، والماجستير التنفيذي لجودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى.
ودعت الجامعة المتقدمين والمتقدمات الراغبين بمعرفة إجراءات وتعليمات القبول، مراجعة بوابة القبول على الرابط التالي: http://Info.seu.edu.sa.

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن استمرار عملية التسجيل والقبول في برامج الماجستير

مميزات الدراسة في الجامعة السعودية الإلكترونية

  • تقدم البرامج باللغة الإنجليزية وبالشراكة مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية قلوبال كامبس (Colorado State University- Global Campus)بأحدث طرق التعليم الالكتروني.
  • يمنح الطالب شهادة تخرج انتظام معتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية بالإضافة الى شهادة إتمام البرنامج من جامعة ولاية كولورادو الأمريكية.
  • جامعة ولاية كولورادو الأمريكية حاصلة على اعتمادات ABET وACBSP وCAHME

الجامعة السعودية الإلكترونية

تأسست الجامعة بموجب مرسوم ملكي من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في عام 2011، حيثُ جاءت الموافقة على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية كمؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة.
والجامعة السعودية الإلكترونية هيَ مؤسسة جامعية حكومية سعودية تُمثل أحد أنماط التعليم العالي وَتُوفر بيئة قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، وتمنح الجامعة شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة لتقديم دورات في التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة، في فبراير 2019، تم اعتماد كلية العلوم الصحية بالجامعة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك ضمن برنامج بكالوريوس العلوم في الصحة العامة.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😍👇👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock