وزارة التعليم

استقبال طلبات تقاعد معلمي الـ25 عاماً

استقبال طلبات تقاعد معلمي الـ25 عاماً…حددت وزارة التعليم، يوم السادس والعشرين من محرم الجاري، موعدًا لبدء استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية من المعلمين والمعلمات، الذي يستمر حتى اليوم الأول من شهر ربيع الأول من العام الحالي، وذلك لمن أكمل صافي خدمة 25 عامًا فأعلى.

 طلبات العدول عن التقاعد

استقبال طلبات تقاعد معلمي الـ25 عاماً
استقبال طلبات تقاعد معلمي الـ25 عاماً

وبينت الوزارة أن طلبات العدول عن التقاعد تقبل قبل اعتماد الطلب في نظام فارس، على أن يكون آخر يوم دوام لمن صدرت لهم موافقة على التقاعد يوم الخامس من شهر ذي الحجة للعام الحالي.

وفي السياق، تعود الكوادر الإدارية والتعليمية بمدارس التعليم العام بمراحله الثلاث للبنين والبنات ومدارس رياض الأطفال والمعاهد بمناطق ومحافظات المملكة إلى مباشرة أعمالهم الأحد القادم استعدادًا لانطلاقة العام الدراسي الجديد 1445.

وأكدت الوزارة على كافة المدارس، ضرورة إجراء اختبارات الدور الثاني للطلاب والطالبات المكملين في المراحل التعليمية للعام الدراسي الماضي 1444، والانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في نظام «نور» وترحيل أسماء الناجحين والناجحات قبل عودة الطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة في الرابع من شهر صفر القادم لبدء الدراسة الفعلية مع العام الجديد.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock