الركن العام

رسائل و عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1444

رسائل عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1444.. تتعدّد خيارات العبارات التي يحرص المُسلم على تبنيّها مع نفحات الخير التي تَتَزامن مع تلك المُناسبة الطّيبة، وجاءت أبرز عبارات تهنئة بالآتي:

 

رسائل عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1444
رسائل عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1444
العبارة الأولى اللهم وقد أشرقت علينا شمس العام الهجري الجديد، أسألك أن تُبارك لأخي وصديقي، وأن تجعل له النّصيب الأحسن من الطاعات، فيتقرّب منك بما تصطلح به أمور دينه ودُنياه.
العبارة الثانية  تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد، قُربًا بالأشخاص الاغلى على القلب، ومع نفحات تلك المناسبة الطّيبة، نُبارك لكم، ونتمنّى من الله أن يُباركها علينا وعليكم.
العبارة الثّالثة مع مناسبة العام الهجري الجديد، أزفُّ لكم أطيب التّهاني والتبريكات، تعبيرًا عن الفرحة والسّعادة في تلك المناسبة الطّيبة التي ترتقي بها الأيّام.
العبارة الرّابعة بأتوجّه إليكم بأطيب التّهاني بمناسبة العام الهجري الجديد، سائلًا المولى أن يجعل لكم النّصيب الأجمل والحظّ الأمثل.

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية 1444

تحمل تلك الرّسائل الأنيقة أمانة المحبّة مع نفحات العام الهجري الجديد، وتمضي بها إلى جميع القلوب التي تستحقّ تلك المشاعر الجميلة، وفي ذلك نسرد لكم أجمل مسجات تهنئة بالعام الهجري الجديد:

  • كلّ عام وأنتم الخير الذي أحاط الله به قُلوبنا، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته ورضاه أرغب.
  • إنّ بعض الأشخاص أشبه ما يكونون بالوطن الصّغير الذي نعود إليه في كلّ مناسبة، ومع تلك المناسبة، أسأل الله أن يُبارك لكم وأن تدوم عليكم تلك الأفراح والأيّام الجميلة.
  • بمناسبة استقبال عام هجري جديد، نُبارك لكم من آخر أعماق القلب، لأنّكم الأحبّة الذين تستحقّون تلك التهنئة المعطّرة بماء الورد والياسمين.
  • بكامل المحبذة والسّرور، نُبارك لجميع الأهل والأحبّة مناسبة العام الهجري الجديد.

بوستات تهنئة راس السنة الهجرية 1444

إنّ العام الهجري الجديد هو بوّابة الخير التي يُطل المُسلم منها على رحمة الله وعلى طاعته بمواسم دينيّة جديدة وعامرة بالرّحمات، وجاءت أبرز منشورات التهنئة بالآتي:

بوستات تهنئة راس السنة الهجرية 1444
  • إنّ من رَحمة الله تعالى بعباده المُسلمين أن سخّر لهم الأيّام فرصًا ليصلوا عَبرها إليه، فاللهم نحمدك على نِعمة بلوغ العام الهجري الجديد.
  • تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد من الإقبال على رحمة الله وعلى طاعاته التي نتقرّب بها إلى الله، فنسأل الله الذي لا إله إلّا هو أن يُبارك لنا في تلك السّاعات والأيّام والشّهور.
  • نُبارك لكم في مناسبة عزيزة الحُضور في القلب، كما هو حُضوركم الأنيق، سائلين المولى أن يتنزّل عليكم بها بالنّور والبَركات.
  • دُمتم في حفظ الله ورعايته التي لا تزول، ودُمتم في امانه الذي لا بديل عنه، بمناسبة العام الهجري الجديد، كلَّ عام وأنتم إلى ربّكم أقرب.

رسائل و عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1444

عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1444 بالإنجليزي 

تُصنّف اللغة الإنجليزيّة على أنّها إحدى لغات العالم الأشمل، علاوةً على كونها لغة رسمية لعدد واسع من المسلمين حولَ العام، وعبر طيات حُروفها تناول المسلم أجمل تهنئة العام الهجري الجديد، بالآتي:

  • العبارةWith the occasion of the new Hijri year, I congratulate you, my dear brother, for it is the occasion in which we ask God that dreams come true and that the days rise to what is good and happy.
    • الترجمة: مع مناسبة العام الهجري الجديد، أُبارك لكَ يا أخي الغالي، فهي المناسبة التي نسأل الله بها أن تتحقّق الأحلام وأن ترتقي الأيّام إلى ما فيه الخير والسّعادة.
  • العبارةToday we celebrate the occasion of the Hijri New Year with the people closest to the heart, asking God to make us great joys, and beautiful unforgettable memories with time, may you be well.
    • الترجمة: نحتفل اليوم بمناسبة العام الهجري الجديد برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، سائلين المولى أن يجعل لنا فيها أفراحًا كبيرة، وذكريات جميلة لا تُنسى مع الزمن، دُمتم في خير.
  • العبارةI am pleased to send you my best congratulations on the occasion of the new Hijri year, and to congratulate you on that good occasion that we await with great anticipation. Happy New Year.
    • الترجمة: يسرّني أن أُرسل لكَ أطيب التهاني بمناسبة العام الهجري الجديد، وأن أُبارك لكَ في تلك المناسبة الطّيبة التي ننتظرها ببالغ اللهفة والاشتياق، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةIn my humble name, I extend my thanks, gratitude and congratulations to you on the occasion of the new Hijri year. Happy New Year, you good company that we love and are proud of.
    • الترجمة: باسمي المتواضع، أتقدم بالشّكر والامتنان والتهنئة لكم بمناسبة العام الهجري الجديد، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي نُحبّها ونفتخر بها.

كلمات تهنئة راس السنة الهجرية 1444

تتغنّى تلك الكلمات بمناسبة العام الهجري الجديد، ويتم تناولها بكثير من عين الرّعاية والاهتمام كنايةً عن حُضورها اللافت في ذاكرة الجميع، وأجمل ما قيل:

العبارة الأولى نحتفل اليوم بمناسبة وداع عام هجري واستقبال عام هجري جديد، سائلين الله جلذ وعلا أن يُبارك لنا ولكم، وأن يصرف عنّا وعنكم فيها كلّ شر.
العبارة الثانية  سنة هجريّة سعيدة وعامرة بخيرات الله تعالى وبركاته التي لا تزول، نسأل الله أن يكتب لنا ولكم التوفيق فيها إلى مرضاة الله.
العبارة الثّالثة نسأل الله العظيم الجبّار، أن يُبارك لنا في العام الهجري الجديد، وأن يزيدنا اللهم فيه من الخيرات.
العبارة الرّابعة أعاد الله العام الهجري الجديد علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات نسأل الله أن يزدكم اللهم فيها من الثّبات على طاعته.

تغريدات تهنئة راس السنة الهجرية 1444 تويتر

تفتح السنة الهجرية الجديدة الأبواب أمام الإنسان المُسلم ليُعلن التوبة والعودة إلى طريق الله، ويحمل تلك المناسبة بكثير من عبارات التّهنئة، ومنها:

  • يسّرنا أن نُلعن الفرحة الكبيرة لتزور جميع الأهل والأصدقاء والأحبّة في عُموم دول العالم، بمناسبة السنة الهجريّة.
  • بمناسبة عام هجري جديد، نُبارك لجميع الأهل والأحبّة، ونسأل الله أن تزيدنا تلك المناسبة من الثّبات على طاعة الله تعالى، وعلى رضاه والثّبات على أركانه.
  • تحتفل قلوبنا مع العام الهجري الجديد، لنُعبّر فيها عن أسمى آيات الحُب والتّهنئة لجميع الأصدقاء في عالمنا الافتراضي والحقيقي، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ العام الهجري الجديد هو فرصتنا الجديدة التي نعود به إلى رحلة الهجرة النبويّة الطّيبة، فنهجر الذّنوب، ونهجر الخطايا، ونلتحق بركب الفائزين الغانمين في الدّنيا والآخرة.

تهنئة جميلة في راس السنة الهجرية 1444

إنّ التّهنئة هي إحدى النفحات الأنيقة التي يُ��بّر المُسلم خِلالها عن فرحته وتفاعله الإيجابي مع تلك المناسبة الدينيّة المميّزة، وقد جاءت في عدد من الأشكال، ومنها:

تهنئة جميلة في راس السنة الهجرية 1444
  • إنّ جميع الحُروف والكلمات تعجز عن وصف المحبة التي تفيض بالقلب، سائلين المولى أن يُبارك لنا ولكم، وأن يزيدكم من الخير والسّلامة.
  • إنّها مناسبتنا التي تزيد فيها فرص السعادة، لأنّ العام الهجري بأيّامه وشهوره، يمضي تحت رعاية الله الحيّ الذي لا ينام.
  • سنة هجريّة سعيدة عليكم وعلى أهليكم وذويكم المُقرّبين، نسأل الله، أن يزيدكم فيها من الخير والبَركة، وأن يتنزّل عليكم بالرّحمات الجزيلة.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عام هجري جَديد وعامر بالخيرات.

 

رسائل و عبارات تهنئة راس السنة الهجرية 1444

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock