تكنولوجيا تعليمية

أهم المواقع للمهندس المدني

أهم المواقع التي تفيد المهندس المدني في عدد من المجالات وهي كالتالي :

www.bfrl.nist.gov/

يشير هذا الموقع إلى سلامة المنازل والمباني ككل ضد مخاطر الزلازل والحرائق. يمكن الاطلاع على الأوراق المقدمة ونتائج البحوث والمؤتمرات والمعايير الحالية والمنشورات والبرامج والبحوث التطبيقية ومقالات الحرائق والزلازل التطبيقية على الموقع. تتوفر أيضًا مرافق البحث على هذا الموقع للبحث في محتوياته الداخلية

ما هو عمل المهندس المدني - موضوع

www.blume.stanford.edu

أطلق الموقع مركز هندسة الزلازل في جامعة ستانفورد وكلية الميكانيكا. في هذا الموقع ، يمكنك رؤية عناصر مثل البحث والأعضاء ومنشورات المعهد و LINK والمعلومات الفنية حول الهياكل والمباني في هذا الموقع.

. http://peer.berkeley.edu/

مركز أبحاث هندسة الزلازل في المحيط الهادئ هو مؤسس هذا الموقع. في هذا الموقع ، المعروف باسم PEER ، يمكن عرض عناصر مثل نتائج البحث والتدريب والزملاء والمنتجات مثل البرامج. كما يمكن تحميل المجلة المنشورة في هذا المعهد مجانًا على هذا الموقع عبر البريد الإلكتروني.

http://www.eqnet.org/

 يُعرف هذا الموقع باسم شبكة معلومات الزلازل. في هذا الموقع ، يمكن العثور على معلومات حول أحدث الزلازل ، صور الأقمار الصناعية للأعطال ، المعلومات الفنية حول الزلزال ، التدريب المهني ، هندسة الزلازل ودورها في الحد من الإصابات والمؤتمرات التي تعقد في هذا الصدد. كانت متاحة. يحتوي أرشيف الموقع أيضًا على معلومات عن الزلازل السابقة التي يمكن أن تساعد في التنبؤ بمواقع الزلازل.

 http://www.eri.u-tokyo.ac.jp/

هذا الموقع مملوك لكلية هندسة الزلازل ، جامعة طوكيو. في هذا الموقع ، يمكنك الحصول على معلومات حول الندوات والأبحاث وقاعدة البيانات حول الزلازل والموارد التقنية ، وربط المواقع ذات الصلة ، ومرافق البحث ، بالإضافة إلى أخبار الزلازل الأخيرة التي حدثت على هذا الموقع. يوفر مركز أبحاث أعضاء هيئة التدريس معلومات عن مواضيع مثل ميكانيكا الزلازل ، الديناميكا الجيوديسية ، الزلازل البركانية ، والمؤتمرات الدولية للزلازل.

http://www.ngdir.ir/PDefault.asp

يمكن الاطلاع على قاعدة بيانات العلوم الجيولوجية الوطنية الإيرانية على هذا الموقع. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على محتوى واسع النطاق من الزلازل الإيرانية ، والأعطال الزلزالية ، بالإضافة إلى الأخبار ، و LINK ، وألبومات الصور ، والمكتبات ، والمنشورات ، والمقالات والمشاريع ، والأسئلة والأجوبة ، والمعلومات التقنية لتقوية المباني والخطط. يمكن العثور على هندسة دقيقة لمنع تدمير المباني.

http://nisee.berkeley.edu/

 الخدمة الدولية لهندسة الزلازل تعمل كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة كاليفورنيا في بيركلي على هذا الموقع. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على معلومات حول أشياء مثل هندسة الزلازل والأبحاث التي تم إجراؤها في هذا المجال ، وأرشيف هندسة زلازل المحيط الهادئ ، وأرشيفات هندسة الزلازل ، والهياكل والهياكل المضادة للزلازل ، و DATABASE ، وبرامج محاكاة الزلازل وكذلك المشاريع. تحقق في عمل هذه المؤسسة.

http://www.ceri.memphis.edu/

 في هذا الموقع ، نتعرف على مركز معلومات وبحوث الزلازل. يوفر الموقع معلومات عن المعلومات الفنية ، والمعلومات العامة ، والبحوث ، وشركاء المعهد ، وكذلك أخبار وأحداث الزلازل في العالم.

http://www.nsf.gov/dir/index.jsp؟org=ENG

 هذا الموقع وكالة أنباء إعلامية هندسية تقنية في مجال التنسيق الميكانيكي والإنشائي. العديد من المقالات والبحوث التي تم إجراؤها على هذا الموقع متاحة للعملاء. يمكن لكل من الجمعيات والمراكز البحثية للمباني والمنشآت التي تم إدخالها في هذا الموقع أن تقدم معلومات مفيدة لزوار الموقع. يحتوي الموقع على مرافق بحث. يمكنك أيضًا الوصول إلى الإنجازات الجديدة للميكانيكا في هذا الموقع وإطلاعك عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock