تكنولوجيا تعليمية

أحدث تغييرات “واتساب” هذا الأسبوع

أحدث تغييرات “واتساب” هذا الأسبوع …كشف موقع “WABetaInfo” المتخصص في جديد تطبيق التواصل الفوري “واتساب”، عن أبرز الميزات والتحديثات التي طرأت على التطبيق هذا الأسبوع، سواءً في نسخة الهاتف بنظام أندرويد أم نظام iOS.

 

نسخة iOS

أحدث تغييرات "واتساب" هذا الأسبوع
أحدث تغييرات “واتساب” هذا الأسبوع

وأوضح الموقع المتخصص في نشرته الأسبوعية، أن نسخة iOS حصلت على ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمح بإنشاء صور تخيلية دقيقة للمستخدمين، مع إضافة أيقونات جديدة للمجتمعات والمحادثات الجماعية، وميزة أخرى لإدارة وتثبيت ما يصل إلى قناتين معاً، فضلاً عن ميزة إعادة توجيه الرسائل والوسائط على القنوات للجميع.

وأضاف أن نسخة الأندرويد من “واتساب” حصلت على العديد من الميزات والتحديثات الجديدة، والتي شملت تمكين الحسابات التجارية للشركات من إرفاق ملاحظات مفصلة للعملاء، وميزة الترجمة التلقائية لجميع رسائل الدردشة الجديدة، وميزة أخرى تسمح بترجمة الرسائل المحددة، وميزة نسخ الملاحظات الصوتية مع الاحتفاظ بالتشفير، مع إمكانية إعادة ضبط مستوى تكبير الكاميرا.

ويعمل التطبيق المملوك لشركة “ميتا- بلاتفورمز” الأمريكية، على تطوير المزيد من الميزات التي تحسن تجربة المستخدم وتسهلها، وتجعل من “واتساب” منصة اجتماعية تجارية ترفيهية شاملة تنافس بقوة التطبيقات الأخرى لجلب المزيد من المستخدمين.

 

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock