الوظائف السعودية

أكثر من 2000 فرصة وظيفية.. غرفة جدة تعلن انطلاق ملتقى التوظيف النوعي “كفاءات” 28 و29 سبتمبر

Advertisement

أكثر من 2000 فرصة وظيفية.. غرفة جدة تعلن انطلاق ملتقى التوظيف النوعي “كفاءات” 28 و29 سبتمبر..ينطلق، يومي الأربعاء والخميس المقبلين 28 و29 سبتمبر الجاري، ملتقى التوظيف النوعي “كفاءات”، الذي تنظمه غرفة جدة بالتعاون مع الشركاء الداعمين والاستراتيجيين، ويقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

موعد انطلاق ملتقى التوظيف النوعي “كفاءات”

وذكرت غرفة جدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس، أن ملتقى التوظيف النوعي “كفاءات”، سيقام يومي 28 و29 سبتمبر الجاري، ويهدف إلى رفع معدلات التوطين أحد مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

أكثر من 2000 فرصة وظيفية.. غرفة جدة تعلن انطلاق ملتقى التوظيف النوعي "كفاءات" 28 و29 سبتمبر
أكثر من 2000 فرصة وظيفية.. غرفة جدة تعلن انطلاق ملتقى التوظيف النوعي “كفاءات” 28 و29 سبتمبر

أكثر من 2000 فرصة وظيفية

ويشارك في الملتقى، الذي سيقام يومي الأربعاء والخميس المقبلين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، من 30 إلى 40 شركة، ويوفر الملتقى أكثر من 2000 فرصة وظيفية.

شروط التقديم على الفرص الوظيفية

وأوضحت غرفة جدة، شروط التقديم على الفرص الوظيفية ومنها ما يلي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم غير مسجل بالتأمينات الاجتماعية، والمؤهلات العلمية (بكالوريوس فأعلى).

أكثر من 2000 فرصة وظيفية.. غرفة جدة تعلن انطلاق ملتقى التوظيف النوعي "كفاءات" 28 و29 سبتمبر
أكثر من 2000 فرصة وظيفية.. غرفة جدة تعلن انطلاق ملتقى التوظيف النوعي “كفاءات” 28 و29 سبتمبر

التخصصات المطلوبة

وذكرت أن التقديم متاح للتخصصات التالية: الهندسة، التخصصات الصحية (التمريض، الصيدلة)، السياحة والفندقة، الأمن والسلامة، الجودة، التأمين، التسويق، المحاسبة، والتصميم الجرافيكي.

Advertisement

مزايا الملتقى

وكشفت غرفة جدة عن مزايا الملتقى، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الوظائف النوعية، ودعم “هدف” لرواتب من يتم توظيفهم 50% بما لا يتجاوز 3 آلاف ريال، وتنظيم ورش عمل توعوية، إلى جانب الإرشاد المهني.

https://twitter.com/JeddahChamber/status/1572961398648623105?s=20&t=uBf5x5VLtbh4CqftdDd_Jg

اتفاقية تعاون لتسهيل توفير فرص العمل وتدريب رواد الأعمال

وعلى صعيد آخر، كانت الغرفة التجارية الصناعية بجدة قد وقعت، خلال شهر يوليو الماضي، اتفاقية تعاون مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” ممثلة في مبادرتها الوطنية “نساند ™”، ووقع الاتفاقية أمين عام غرفة جدة، رامز منصور آل غالب، ونائب الرئيس لوحدة المحتوى المحلي وتطوير الأعمال في “سابك”، المهندس عبدالله بن سيف العريفي.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، فإن الاتفاقية تهدف إلى التعاون بين الطرفين على توفير الوظائف، بالإضافة إلى تأهيل وتدريب رواد الأعمال السعوديين في المجال الصناعي، حيث ستسهم “سابك” في دعم توظيف الكوادر الوطنية وذلك ضمن سعي الشركة إلى تطوير الصناعة المحلية، وإيجاد فرص عمل نوعية جديدة ذات قيمة عالية.

ومن جانبه، قال المهندس عبدالله بن سيف العريفي، إن دور “نساند™” بتطوير أعمال المحتوى المحلي يأتي انطلاقًا من دور “سابك” المركزي في دعم الصناعات الوطنية وتطوير صناعة محلية قادرة على المنافسة، مضيفًا أن “سابك” أطلقت مبادرة “نساند™” كمحرك متكامل للتوطين يهدف للتعاون مع كافة الشركاء في تطوير المحتوى المحلي في المملكة وإلى معالجة التحديات التي يواجهها المستثمرون ورواد الأعمال، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تجسد دور “سابك” الريادي في القطاع الصناعي ضمن جهود الشركة لتمكين رؤية المملكة 2030، من خلال تأهيل وتطوير رواد أعمال صناعيين سعوديين، وربط مشاريعهم بمبادرة “نساند™”، التي تمثل منصة متكاملة لتعزيز المحتوى المحلي وتطوير أعماله، والتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في مجالات المشتريات والصناعات التحويلية وتنمية القوى العاملة، والاستفادة من حزم الدعم والتمكين لرواد الأعمال في تأسيس أعمال جديدة.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock