الركن العام

عبارات تهنئة اليوم الوطني 92

Advertisement

عبارات تهنئة اليوم الوطني 92 .. مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، وتزامناً مع انطلاق الفعاليات المتنوعة في مختلف مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، جمعنا لكم أجمل وأرق عبارات التهنئة التي تخص اليوم الوطني السعودي، والتي يمكن تبادلها أو تداولها على منصات السوشيال ميديا والرسائل، وهي:

Advertisement

عبارات تهنئة اليوم الوطني 92
عبارات تهنئة اليوم الوطني 92

عبارات تهنئة اليوم الوطني 92

  • عزّك يا السعودية يبدأ بنا، بأحلامنا، بأعمالنا، بهمّتنا نرفعك لتكوني في قمة الأوطان.
  • إلهي أسألك في عيدنا الوطني أن تحفظ لنا هذا البلد وتجعله آمناً مطمئناً اللهم واحفظ لنا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وخذ بيده إلى خير ما لهذه البلاد وخير ما للعباد يا رب العباد.
  • بنينا المجد بالهمة، وتعلينا كل قمة، أنا سعودي، أنا الهمة.
  • جاء اليوم الوطني وازداد الشعور بالإباء والعزة نفتخر بكوننا سعوديين ونتمنى للوطن سنوات متعددة في الرخاء والاستقرار، ونريد أن نرتقي بالوطن لأعلى قمم المجد.
  • ها قد أطلت علينا الذكرى الثانية والتسعين من اليوم الوطني، ذلك اليوم الذي جمع شموخ الأمة وعزها وارتقى بحضارتنا لنصل إلى ما نحن عليه في يومنا هذا، كل عام والوطن وأبناء الوطن بألف خير.
  • اليوم الوطني السعودي، يوم ماضٍ عريق وحاضر تليد، نفخر فيه بعقيدتنا و هويتنا و منجزاتنا وقوتنا.
  • كم يخالج روحي الشعور بالفخر في هذه الذكرى العظيمة والتي تثير بداخلي مشاعرًا جياشة، وقودها حب الوطن، ومسيرها شراييني ودمي، فكم أحبك يا وطني وأفخر بكوني ابنًا لك.

اليوم الوطني السعودي

هو اليوم الذي تضخ فيه دماء القوة والفخــر وتتجـدد فـيـه روح الشـغــف والانتمـاء، وهي الوطن والدار التي تسعى لتقديم فرص وفيرة تمكن الإنسان المواطن والمقيم من المساهمة في بناء وازدهار المملكة العربية السعودية، ,تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

 

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool40

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock