الوظائف السعودية

جامعة الباحة تعلن عن وظائف صحية شاغرة.. التقديم يبدأ يوم الأحد 7 أغسطس

Advertisement

جامعة الباحة تعلن عن وظائف صحية شاغرة.. التقديم يبدأ يوم الأحد 7 أغسطس..أعلنت جامعة الباحة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن توفر19 وظيفة من الوظائف الصحية الشاغرة بنظام التعاقد بدوام كامل، وترغب الجامعة إشغالها بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًا وعمليًا عن طريق المسابقة الوظيفية.

19 وظيفة صحية شاغرة

جامعة الباحة تعلن عن وظائف صحية شاغرة.. التقديم يبدأ يوم الأحد 7 أغسطس
جامعة الباحة تعلن عن وظائف صحية شاغرة.. التقديم يبدأ يوم الأحد 7 أغسطس

ووفقًا لما ذكرته الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني، يوجد 19 وظيفة صحية شاغرة بالمركز الطبي الجامعي، وهي كالتالي:

– طبيب مقيم، التخصص طب وجراحة أسنان، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (2)، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية في طب الأسنان، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– طبيب مقيم، التخصص طب عام، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (3)، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية في الطب البشري (عام) وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– طبيب نائب، التخصص طب طوارئ، التقديم متاح للذكور، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: شهادة علمية أو مهنية لا تقل مدتها عن سنتين بعد الجامعة (طب طوارئ) وخبرة بعد المؤهل لا تقل عن عامين وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– طبيب نائب، التخصص أطفال، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: شهادة علمية أو مهنية لا تقل مدتها عن سنتين بعد الجامعة (أطفال) وخبرة بعد المؤهل لا تقل عن سنتين وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– طبيب نائب، التخصص أسنان علاج عصب وجذور سن، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: شهادة علمية أو مهنية لا تقل مدتها عن سنتين بعد الجامعة (أسنان علاج عصب وجذور سن)، وخبرة بعد المؤهل لا تقل عن عامين، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– طبيب نائب، التخصص عيون، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: شهادة علمية أو مهنية لا تقل مدتها عن سنتين بعد الجامعة (عيون)، وخبرة بعد المؤهل لا تقل عن عامين، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– طبيب نائب، التخصص نساء وولادة، التقديم متاح للإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: شهادة علمية أو مهنية لا تقل مدتها عن سنتين بعد الجامعة (نساء وولادة) وخبرة بعد المؤهل لا تقل عن عامين وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

Advertisement

– طبيب نائب، التخصص جلدية، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: شهادة علمية أو مهنية لا تقل مدتها عن سنتين بعد الجامعة (جلدية)، وخبرة بعد المؤهل لا تقل عن سنتين، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

 

– طبيب استشاري، التخصص باطنة عامة، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: درجة الدكتوراه أو الزمالة (باطنة عامة)، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– طبيب استشاري، التخصص نساء وولادة، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي والخبرات: درجة الدكتوراه أو الزمالة (نساء وولادة)، خبرة لا تقل عن 3 سنوات، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– صيدلي، التخصص صيدلي، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي: الدرجة الجامعية في تخصص الصيدلة الاكلينيكية، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– فني مختبر طبي، التخصص مختبرات، التقديم متاح للإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي: دبلوم سنة بعد الثانوية في التخصص (مختبرات) وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– مساعد طبيب أسنان، التخصص مساعد طبيب أسنان، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (3)، المؤهل العلمي: دبلوم سنة بعد الثانوية في التخصص (مساعد طبيب أسنان) وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

– فني معمل أسنان، التخصص فني معمل أسنان، التقديم متاح للذكور والإناث، عدد الوظائف (1)، المؤهل العلمي: دبلوم سنة بعد الثانوية في التخصص وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري الصلاحية.

موعد التقديم

يبدأ التقديم على هذه الوظائف، عبر موقع الجامعة الإلكتروني، خلال الفترة من يوم الأحد 9 محرم الموافق 7 أغسطس الجاري وحتى يوم الخميس 13 محرم الموافق 11 أغسطس الجاري.

الشروط العامة التقديم

وأوضحت جامعة الباحة، شروط التقديم على هذه الوظائف، ومنها: (أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون لائقًا صحيًا، واجتياز الاختبارات والمقابلات الوظيفية من اللجان المختصة، وأن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب وإرفاق السجل الأكاديمي، وأن يكون حاصلاً على شهادة التصنيف والتسجيل المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بحيث تكون سارية المفعول، وأن تكون شهادة التصنيف الصادرة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مطابقة للتخصص المطلوب، وانطباق الشروط الخاصة حسب الإعلان التفصيلي لكل وظيفة، الأولوية في التقديم لمن لا يشغل وظيفة حكومية).

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock