وزارة التعليم

لجنة خاصة لإعداد سيناريوهات العودة الحضورية للتعليم

صدرت موافقة الجهات العليا على عودة التعليم حضوريًا على المعلمين والمعلمات، وأعضاء هيئة التدريس، والفئات المستهدفة من الطلبة وفق ما تتفق عليه وزارتا التعليم والصحة للعام الدراسي الجديد.

وأصدر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ قرارًا بتشكيل لجنة لإعداد تصور عام لعودة التعليم العام، والجامعي، المهني برئاسة نائب الوزير وعضوية نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورئيس جامعة الملك سعود ورئيس جامعة الملك عبدالعزيز ورئيس جامعة الملك فيصل ونائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب، ووكيل الوزارة للتعليم العام ووكيل الوزارة للتعليم الجامعي ووكيل الوزارة للشؤون المدرسية ووكيل الوزارة للتعليم الأهلي الجامعي ووكيل الوزارة للتعليم العام الأهلي.

وتتولى اللجنة التحقق من جميع التنظيمات والترتيبات اللازمة لعودة التعليم حضوريًا على المعلمين والمعلمات، وأعضاء هيئة التدريس، والتدريب التقني والمهني قبل بداية العام الدراسي ومناقشة وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة للحضور، والخروج بتصور واضح حيال ذلك لجميع مراحل التعليم الحكومي والأهلي.

كما تتولى تحديد سيناريوهات العودة الحضورية والأدلة اللازمة للعودة بما في ذلك عدم شمول الحضور لكل الطلبة.

وترفع اللجنة توصياتها ومرئياتها خلال خمسة أيام، ليتم التوجيه حيال التنسيق على ضوء ذلك مع وزارة الصحة في ما يخص الفئات المستهدفة وفقاً لصحيفة المدينة.

👌لتبقى على تواصل بكل جديد إنضم✅

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock