الركن العام

شاهد.. الثلوج تتساقط على تبوك و أمطار غزيرة وجريان للسيول على حائل والمدينة والقصيم

Advertisement

شاهد.. الثلوج تتساقط على تبوك و أمطار غزيرة وجريان للسيول على حائل والمدينة والقصيم

تعرضت منطقة تبوك لتساقط الثلوج بكميات كبيرة، حيث اكتسى جبل اللوز باللون الأبيض وسط أجواء شديدة البرودة ودرجات حرارة منخفضة.

وأظهرت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلوج التي غطت المنطقة، وجبل اللوز وهو يظهر بشكله الأبيض بعد أن كسته الثلوج من كل جانب.

يأتي هذا في وقت شهدت فيه عدة مناطق اليوم، تساقط أمطار غزيرة وجريان للسيول وسط أجواء شتوية وانخفاض في درجات الحرارة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من منطقة المدينة المنورة, وأجزاء من مناطق مكة المكرمة، الرياض، حائل، الجوف والحدود الشمالية تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

أمطار غزيرة وجريان للسيول على حائل والمدينة والقصيم

شهدت عدة مناطق فجر اليوم، تساقط أمطار غزيرة وجريان للسيول وسط أجواء شتوية وانخفاض في درجات الحرارة.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كميات الأمطار والسيول الجارية التي تعرضت لها مناطق، المدينة المنورة وحائل والقصيم.

وتفاعل المغردون مع مقاطع الفيديو المتداولة، والتي تظهر الأمطار الغزيرة وهي تتساقط على أكثر من مكان، سائلين الله تعالى أن تكون أمطار خير وبركة ونماء.

Advertisement

ونشر رواد مواقع التواصل عدة فيديوهات، لأمطار غزيرة وجريان للسيول اليوم، على شعيب السلف جنوب حائل، إضافة إلى كميات امطار سقطت على تلال بالمدينة المنورة، والنخيل، وأخرى جنوب البعايث غرب القصيم.

في الوقت نفسه، توقع المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة ما زالت مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء ومناطق من المملكة.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة😉

👇👇

https://t.me/eduschool40

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock