جامعة نجران

شروط ماجستير جامعة نجران 1443 مدفوعة الرسوم

شروط ماجستير جامعة نجران 1443 مدفوعة الرسوم له شروط عامة وأخرى تخص برامج الماجستير المختار، ويمكن الاطلاع على كافة الشروط من خلال الدخول إلى موقع جامعة نجران الإلكتروني الرسمي، وإختيار البرنامج المطلوب من قائمة الدراسات العليا قسم البرامج المدفوعة.

الشروط العامة لبرامج الدراسات العليا بجامعة نجران

شروط ماجستير جامعة نجران 1443 مدفوعة الرسوم
شروط ماجستير جامعة نجران 1443 مدفوعة الرسوم

أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها.
أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودياً أو حاصل على منحة دراسية لغير السعوديين.
حصول المتقدم أو المتقدمة على تقدير ( جيد ) على الأقل في المرحلة الجامعية.
أن يجتاز المتقدم أو المتقدمة أي شروط أخرى يضعها القسم المختص.
وقد أنشأت عمادة الدراسات العليا بجامعة نجران تسعة برامج اكاديمية لمرحلة الماجستير بتخصصات متنوعة وهيأت المناخ والبيئة التعليمية والإدارية المحفزة والداعمة والمنتجة بجودة وكفاءة عالية متفردة بالقيم الإسلامية والعلم والمعرفة والقدرات والمهارات اللازمة لبناء مستقبل زاهر مشرق.

وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل، أنشأت العمادة العديد من برامج الماجستير المهني والتنفيذي في تخصصات مختلفة والتي عملت الجامعة على تطبيق كافة المعايير المحلية والعالمية لتلك البرامج لخلق فرص واسعة لطلبة الدراسات العليا وإمدادهم ببرامج أكاديمية ذات نوعية وأصالة وتميز لصبح مواكبة لمرحلة التحول الوطني والتطوير التي تشهدها البلاد في جميع جوانبها العلمية، والتقنية، والإنسانية، والمحققة لتطلعاتها في رؤية 2030.

جامعة نجران

تقع جامعة نجران في مدينة نجران إحدى أعرق المدن التي لها تاريخ حافل بالأحداث على مر العصور، ويشيد المؤرخون والجغرافيون بهذه المنطقة المليئة بالثروات الزراعية نظراً لموقعها الاستراتيجي ولخصوبة أرضها ووفرة مياهها الجوفية، مما جعل لها أهمية خاصة بين مناطق شبه الجزيرة العربية، ونستطيع أن نقول أن منطقة نجران تجمع بين عدة مزايا تضاريسية فهي منطقة زراعية ومنطقة جبلية ومنطقة صحراوية. وتعتبر منطقة نجران من المواضع القديمة في عهود ما قبل الميلاد، ويدل على ذلك آثار هذه العصور التي ما زال الكثير منها قائما حتى يومنا هذا.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock