وزارة التربية و التعليم

متي الاختبارات النهائية 1443

Advertisement

متي الاختبارات النهائية 1443

بعد مرور شهر من بداية لعام الدراسي الجديد بالمملكة بدأ العديد من طلاب المراحل التعليمية المختلفة في التساؤل عن موعد الاختبارات النهائية لهذا الفصل الدراسي، لذا قامت وزاره التعليم بالسعودية بالرد على تلك التساؤلات وتوضيح متي الاختبارات النهائية 1443، ولمعرفة الموعد المحدد تابع معنا من خلال موقعنا.

متي الاختبارات النهائية 1443

أصبح معرفة الموعد النهائي للاختبارات التي تخص العام الدراسي الحالي بالمملكة من أهم الأمور التي يبحث عنها كلاا من أولياء الأمور والطلاب في الفترة الحالية، وقد أعلنت الوزارة بالسعودية أنه من المقرر أن تبدأ فترة الاختبارات بداية من يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر 2021.

ويوافق هذا الموعد اليوم الخامس عشر من شهر جماد الأولي لعام 1443، وتمكث فترة الاختبارات لمدة 11 يوم من تاريخ بدايتها.

الإختبارات التجريبية الكاملة للتدرب على الأسئلة الفعلية بالستيب

متي بداية الفصل الدراسي الثاني

أوضحت وزارة التعليم في خطتها التعليمية لعام 1443 بأن نهاية اختبارات الفصل الدراسي الأول سوف يكون يوم الاثنين الموافق 20 ربيع الأول 1443، بعدها سوف يحصل الطلاب على أجازة قصيرة للاستعداد لبداية الفصل الدراسي الثاني.

Advertisement

موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1443

أعلن المختص بوزارة التعليم بالسعودية بأنه من المقرر أن يتم عقد اختبارات الفصل الثاني لطلاب المراحل المختلفة في يوم الأحد الموافق 22 مايو 2021، والذي يوافق 21 شوال هجرياً.

يسعى العديد من أولياء الأمور بتغير موعد الاختبارات لهذا العام، لأنه سوف يتوافق مع شهر رمضان المبارك، ولكن حتى الآن لم يتم صدور أي قرارات خاصة بالتعديل.

مواعيد نهاية العام الدراسي بالسعودية 1443

طبقاُ للخريطة الزمنية التي وضعتها الهيئة التعليمية بالسعودية، نجد أن نهاية العام الدراسي 1443 سوف يتم في اليوم الأول من شهر ذو الحجة 1443، والذي سوف يتوافق مع نهاية شهر يونيو 2022 .

بعد هذا التاريخ المعُلن سوف يتمكن الطلاب من الحصول على أجازة نهاية العام الدراسي والتي من المفترض أن تتم في شهر يونيو لعام 2022.

في النهاية نكون قد وضحنا لكم متي الاختبارات النهائية 1443، مع بيان خريطة وزارة التعليم بالسعودية لهذا العام الدراسي المُنعقد في الوقت الحالي، ونود أن يكون نال إعجابكم.

شرح طريقة حفظ و توثيق الإختبارات

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock