الركن العام

عبارات للتهنئة عن يوم التأسيس السعودي 2022 أجمل الكلمات عن ذكرى تأسيس المملكة

 

عبارات للتهنئة عن يوم التأسيس السعودي 2022 أجمل الكلمات عن ذكرى تأسيس المملكة

مع اقتراب الاحتفال بيوم التأسيس السعودي، يستعد المواطنين السعوديين بالاحتفال للمرة الأولى في تاريخ المملكة، بذكرى يوم التأسيس الذي حدده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بيوم 22 فبراير وهو اليوم الذي أعلن فيه الإمام محمد بن سعود عن الدولة السعودية الأولى وعاصمتها الدرعية في عام 1727 ميلادي، وانطلاقاً بأهمية هذا اليوم الوطني نقدم باقة من أجمل عبارات و كلمات عن تأسيس المملكة العربية السعودية.

 عبارات للتهنئة عن يوم التأسيس السعودي
عبارات للتهنئة عن يوم التأسيس السعودي

عبارات يوم التأسيس

وتحمل هذه العبارات التأكيد على حب الوطن، وأهمية الذكرى والقيمة المعنوية الكبيرة التي يحملها يوم التأسيس، خاصة أن الاحتفال مبني على الاعتزاز بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة، وفيما يلي أجمل عبارات يوم التأسيس:

  • في مناسبة عزيزة على قلبي، أهنئكم على تأسيس وذكرى هذا الحدث الذي كان دائما خالدا في ذاكرة السعوديين، حفظ الله أرض الحرمين الشريفين، وحفظ الله أهلها والقادة.
  • يوم التأسيس هو حدثنا الرائع الذي نسعد به جدا لأنه ذكرى ميلاد الهوية الوطنية الأولى لجميع مواطني المملكة العربية السعودية. سنة جديدة سعيدة.
  • بكل حب نبارك لشعبنا الجليل يوم التأسيس، ونهنئ وطننا الأم بعيد ميلاده العظيم، وكل عام وأنتم طيبون نسأل الله تعالى أن يحفظ الوطن والعبيد.
  • في يوم التاسيس السعودي 2022 دام عزك يا وطني ودام ملكك وشعبك الطيب وقادته.

كلمات تهنئة في ذكرى تأسيس السعودية

وفيما يلي باقة من الكلمات المعطرة، وأجمل العبارات التي تحمل في طياتها مشاعر الوطنية والاعتزاز بحب الوطن:

  • عائلتي وأصدقائي الأعزاء في جميع أنحاء المملكة، كل عام وأنتم بخير في واحدة من أجمل وأغلى المناسبات في القلب، نسأل الله أن تستمر الأفراح في بيوتنا في المملكة العربية السعودية.
  • إن فرحة يوم التأسيس تستحق منا تواصلًا عظيمًا وكلمات منا، وتستحق أيضًا أطيب التهاني والكلمات، ففي كل عام تكون بلادنا وإياكم ألف خير يهبها الله.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى تأسيس من نحتت كتاباته في 22 فبراير 1727 م رحم الله من سعى إلى التأسيس، وبارك الله على الباقين.
  • بمناسبة يوم التاسيس السعودي 2022، دامت راية المملكة مرفوعة وترفرف عالياً.

كلام في يوم التأسيس السعودي

  • اللهم في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية أنزل على هذه الأ{ض الطيبة وعلى أهلها الخير والسلام والأمان والرحمات واجعل في سنواتنا القادمة الخير.
  • كم أشعر بالفرح والغبطة وأنا أستقبل معكم أحبتي يوم التأسيس السعودي لهذا العام 2022 ونفخر فيه بوطننا الحبيب ونجدد عهدنا له على الانتماء والحفاظ عليه.
  • لا نفرح لهذا الإنجاز لأنه صنيعتنا وحدنا، بل هو إنجاز قد اشتركت فيه سواعد أجدادنا منذ اللحظة الأولى، ثم استمر وأصبحت مهمتنا أن نحافظ عليه وننميه.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock