اعلن معنا
الجامعات المصرية

جامعة عين شمس تكرم الدفعة (25) من الحاصلين علي مكافأة النشر الدولي

جامعة عين شمس تكرم الدفعة (25) من الحاصلين علي مكافأة النشر الدولي

 

تنظم جامعة عين شمس احتفالية لتكريم السادة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين علي مكافأة النشر الدولي الدفعة (25) وعددهم 331 عضو هيئة تدريس من مختلف كليات الجامعة ، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتينى رئيس الجامعه وأ.د. محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعه لشؤون الدراسات العليا والبحوث بقاعة المؤتمرات الكبري بكلية الصيدلة أيام 17,18,19 يناير .

يشهد اليوم الأول تكريم الحاصلين علي الجائزة من كلية العلوم وعددهم 117 عضو هيئة تدريس، وفي اليوم التالي سيتم تكريم الحاصلين علي الجائزة من كليتى الطب والصيدلة وعددهم 106 عضو هيئة تدريس، وتشهد فعاليات اليوم الأخير تكريم 108 عضو هيئة تدريس من كليات ( البنات- التربية – الحاسبات والمعلومات- الزراعة- الهندسة- الاداب- الالسن – التربية النوعية – الطفولة – ومعهد البيئة).
جدير بالذكر أن مكافأة النشر الدولي بجامعة عين شمس هى مكافأة دورية يتم فتح باب التقدم للحصول عليها في الفترة من 1 إلى 31 يناير ، كذلك في الفترة من 1 إلى 31 يوليو من كل عام وذلك ايمانا من جامعة عين شمس بأهمية النشر الدولي في الارتقاء بمستوى الجامعات علميا وعالميا ، ودوره في التأثير علي ترتيب الجامعات عالميا .

و يمكن الاشتراك في المسابقة لكل من السادة أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس والهيئة المعاونة الذين قاموا بنشر أبحاث دولية خلال الستة أشهر السابقة لتاريخ التقدم للحصول على المكافأة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock