وزارة التعليم

3 توجيهات من «التعليم» لمنسوبيها

كشفت مصادر  عن صدور تعميم من وزارة التعليم إلى منسوبيها، بشأن تحديث بيانات الكوادر البشرية بنظام فارس والتأكد من ربط الموظف برئيسه المباشر في النظام.ر

وبحسب مصاد ، فإن وزارة التعليم أبلغت منسوبيها بضرورة الدخول على نظام فارس الخدمة الذاتية للموظف (صلاحية بياناتي) والتأكد من سلامة وصحة البيانات، أهمها (جهة عمل الموظف، والمؤهل العلمي، والتخصص الدقيق)، وتحديثها في حال تطلب ذلك.

وأوضحت المصادر، أن وزارة التعليم شددت على ضرورة التأكد بأن جميع الموظفين بمختلف فئاتهم الوظيفية مرتبطين على حساب المديريات التعليمية في نظام فارس، مشيرة إلى أنه في حال وجود موظفين أو موظفات غير مرتبطين بالرئيس المباشر يتم تعبئة النموذج المرفق «تصحيح مشرف (مدير مباشر) في نظام فارس وإرساله على البريد الإلكتروني، أو نظام تواصل (نظام فارس).

 

وأكدت مصادر ، أن وزارة التعليم شددت على ضرورة معالجة جميع حالات التكليف السابقة خارج النظام إلكترونيًّا عن طريق الخدمة الذاتية بنظام فارس.

 

وطالبت التعليم منسوبيها، بالتأكد من صحة البيانات المدخلة وحث منسوبيهم العمل بموجبه؛ حيث إن صحة البيانات في نظام فارس له أهمية كبيرة في كل المزايا الوظيفية، بحسب مصادر «عاجل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock