الركن العام

«الموارد البشرية»: اليوم إيداع معونة شهر رمضان

«الموارد البشرية»: اليوم إيداع معونة شهر رمضان

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إيداع معونة شهر رمضان المبارك، اليوم الثلاثاء، وذلك بشكل تدريجي؛ حيث جاء ذلك بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بصرف أكثر من 2.2 مليار ريال؛ معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

«الموارد البشرية»: اليوم إيداع معونة شهر رمضان
«الموارد البشرية»: اليوم إيداع معونة شهر رمضان

الموارد البشرية تعلن موعد إيداع معونة شهر رمضان

وقال الحساب الرسمي للعناية بمستفيدي وزارة الموارد البشرية عبر موقع «تويتر» ردًا على العديد من المستائلين: «سيتم إيداع معونة شهر رمضان المبارك بشكل تدريجي هذا اليوم لمن صدرت نتيجة الأهلية (مؤهل) في الدفعة الخامسة».

وأضاف: «يتم التحقق من أهلية المستفيدين بشكل شهري وفي حال كانت حالة الاهلية (غير مؤهل) يمكنك إعادة تقديم الطلب بعد تصحيح البيانات أو تقديم إعتراض، للدخول عبر المنصة فضلاً زيارة الرابط التالي، اضغط هنا».

خادم الحرمين يوجه بصرف 2.2 مليار ريال معونة رمضان

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد وجه بصرف أكثر من 2.2 مليار ريال؛ معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وقال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أتقدم بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توجيهه الكريم بصرف أكثر من 2.2 مليار ريال؛ معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.. حفظ الله بلادنا الغالية وقادتنا وأمدهم بتوفيقه».

معونة شهر رمضان

ومن المنتظر إيداع مبالغ معونة شهر رمضان في الحسابات البنكية للمستفيدين بمبلغ 1000 ريال للعائل و 500 ريال للتابع بشكل مباشر خلال الساعات القادمة.

ورفع الراجحي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على هذه البادرة الكريمة وغير المستغربة، داعيًا الله أن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يجعل ما يُقدّمه في ميزان حسناته.

متحدث الموارد البشرية يعلق على معونة شهر رمضان

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سعد آل حماد، عبر حسابه على موقع «تويتر»: «التوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- بصرف أكثر من 2 مليار ريال سعودي -معونة شهر رمضان المبارك- لمستفيدي الضمان الاجتماعي يشمل مستفيدي النظام القديم والمطور».

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock