اللغة الانجليزية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

المناهج السعودية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية

تعبير عن المستقبل باللغة الانجليزية مع الترجمة للعربية. المستقبل هو كل ما سيحدث في وقت بعد الوقت الحاضر، هو شئ لم يأت بعد، فهو غامض لا يمكن التنبؤ به، وبرغم ذلك كل شخص لديه أحلام وطموحات ويفعل كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق ذلك.

The future is all that will happen in a time after the present, something that has not yet come, it is mysterious and unpredictable, yet everyone has dreams and ambitions and does whatever it takes to achieve it.

يحتاج المستقبل إلى التخطيط الجيد لتحقيق أفضل النتائج، والتفكير بهدوء بكل ما حدث في الماضي وما يحدث في الحاضر لأخذ العبر والدروس وعدم الوقوع في نفس الأخطاء مرة أخرى، والاستمرار في العمل وشحن طاقتك لتحقيق أفضل مما تتوقع وتحلم.

The future needs good planning to achieve the best results, and you should think calmly about what happened in the past and what is happening in the present to take lessons and referents and not to fall into the same mistakes again, and continue to work and ship your energy to achieve better than you expect and dream.

و لكي تتمكن من النجاح في مهنتك، يمكنك كسب الكثير من المال لتحسين ظروف معيشتك، بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على الاحترام من الزملاء بسبب إنجازاتك الممتازة، كل هذه أحلام وطموحات لكل شخص في العالم، فيجب عليك ترتيب أولوياتك والسعي لتحقيقها دون الخوف من المستقبل المجهول.

 

To be successful in career, you can earn a lot of money to improve your living condition. Besides that, you will get the respect from colleagues because of your excellent achievements. These are all dreams and aspirations for everyone in the world. You must prioritize and pursue them without fear of the unknown future.

لا يمكنك أن تفكر بالمستقبل دون أن تنظر إليه بعين التفاؤل والأمل، فالترابط بين الإثنين وثيق، لا مستقبل بلا أمل يحدوه ويقود إليه، ويخفف وطأة المعاناة في بلوغه. لا يعتبر الأمل أمنية فارغة أو أوهام فهو ثقة أن ما نحلم به سيتحقق.

You can not think of the future without looking at it with optimism and hope. The interdependence between the two is close, there is no future without hope that leads and leads to it, and alleviates the suffering of achieving it. Hope is not an empty security or illusions, it is a confidence that what we dream of will be achieved.

ولتحقيق هدفك يجب أن تمتلك الإرادة الكافية، فالإرادة هي قوّة تحريك ودفع ذاتي فتجعل الآمال ممكنة التحقّق والأحكام قابلة لأن تصبح حقائق ووقائع، فلا مستحيل مع الإرادة الواعية المدركة المصمّمة، ولكن في الحقيقة الإرادة وحدها ليست كافية، فيجب توافر السعي والكدح من أجل تحقيق حلمك.

To achieve your goal, you must have the wish. The wish is the power of motivation and self-motivation. It makes hopes possible, and judgments can become truths and facts. It is impossible with the conscious, conscious will. But in reality alone will not be enough.

وأخيرا، الاهتمام بالمستقبل هو أمر فطري للخلق، ويحتاج إلى التخطيط الجيد والسعي وراء هدفك، وحاول أن تجعل أهدافك واقعية وتأكد أن الحظ ليس عاملاً في إنجازها، فإذا امتلكت الإرادة والعزيمة والتخطيط الجيد فهنيئا لك الحصول على مستقبل باهر.

Finally, attention to the future is instinctive to creation, needs good planning and pursuit of your goal, try to make your goals realistic and make sure that luck is not a factor in its achievement. If you have the will, determination and good planning, congratulations for a brilliant future.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock