جامعة طيبة تنهي استعداداتها لاستقبال الطلبة بعد غد الأحد 

جامعة طيبة تنهي استعداداتها لاستقبال الطلبة بعد غد الأحد

المناهج السعودية

جامعة طيبة تنهي استعداداتها لاستقبال الطلبة بعد غد الأحد

أظهرت جامعة طيبة جاهزية عالية في مرافقها الإنشائية والتعليمية والترفيهية لاستقبال الطلاب والطالبات المستجدين والمنتظمين للعام الدراسي الجامعي 1439/1438هـ كما هيأت المرافق الدراسية فيما يتعلق بالنواحي التعليمة والفنية والتقنية والإنشائية والمكتبية.

وتابع مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني مع وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة والجهات ذات العلاقة آخر الاستعدادات والتجهيزات في المباني الرئيسية للجامعة في المدينة والفروع، مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهود لتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة لطلبة، وتذليل كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمة أبناء الوطن.

وقال د.السراني إن الجامعة ركزت في استعداداتها على كل ما تتطلبه العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع، وقد استوعبت الجامعة هذا العام أعداد كبيرة من الجنسين بزيادة 20% عن العام الماضي وخصوصا في التخصصات التي تتواكب مع اهداف ورسالة رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 مما يحقق حاجة سوق العمل في قطاعيه العام والخاص.

وأضاف د.السراني أن الكليات انتهت من إعداد المرافق لاستقبال الطلبة الجدد وإعلان الجداول الدراسية وتوفير دلائل تعريفية ولوحات إرشادية تحتوي على شرح تفصيلي للمواد الدراسية، والخطة الدراسية التي تقدمها كل كلية لتأهيل طلابها لسوق العمل، وكذلك توزيعهم على الأقسام والشعب الدراسية، والبدء في استخراج بطاقاتهم الجامعية للطلبة المستجدين.

وأشار د.السراني إلى أن الجامعة سخرت جهودها لتوفير المستلزمات المطلوبة بدءا من قبول الطلبة وتجهيز القاعات الدراسية وتأثيثها وتزويدها بالمستلزمات التعليمية، كما شملت الاستعدادات استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s